اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

خطف دان بورن، نجم نيوكاسل يونايتد، قلوب جماهير فريقه التي كانت حاضرة لقاء توتنهام بالدوري الإنكليزي، بعدما قام باحتفال خاص للغاية.

وفاز نيوكاسل يونايتد 4-0 على توتنهام هوتسبير في ملعب سانت جيمس بارك (السبت) ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإنكليزي الممتاز "بريميرليغ".

وأثناء احتفال دان بورن مع زملائه بالهدف الأول الذي وقع عليه زميله السويدي ألكسندر إسحاق أدى اللاعب إشارة الصم والبكم ووجهها لبعض جماهير فريقه من هذه الفئة والذين كانوا موجودين في المدرجات.

وظهرت طفلتان من جماهير نيوكاسل يونايتد في المدرجات وهما تبتسمان بعد احتفال دان بورن المميز، والذي حصل على ثناء قطاع كبير من المتابعين.

ووجه بورن عبارة "أحب الجماهير" عقب احتفاله بلغة الإشارة صوب مشجعي فريقه الذين كانوا حاضرين في اللقاء.

وجاء ذلك الاحتفال بعدما طلبت الجماهير من بورن تنفيذه قبل المباراة، وعلموه إياه هو وزميله كيران تريبييه.

واستجاب بورن لطلب جماهير فريقه وقلد الاحتفال المتمثل في وضع اليدين على الصدر وهز قبضة يده.

وقال بورن في تصريحات بعد المباراة لقناة "سكاي سبورتس" الإنكليزية إنه سعيد بشعور الأطفال باحتفاله، مؤكداً على حبه لهم.

وارتدى دان براون شعار المؤسسة الملكية الوطنية للصم  (RNID)، وحصل مشجعو نيوكاسل الصم على قمصان خاصة تعمل باللمس، وتستخدم أجهزة استشعار للاهتزاز استجابة لضوضاء الجماهير، مما يسمح لهم بتجربة الأجواء في ملعب الفريق سانت جيمس بارك.

وتم تصنيع هذه القمصان الخاصة من خلال شراكة بين شركة "سيلا" راعي قميص الماكبايز والمعهد الوطني الملكي للصم.


الأكثر قراءة

الورقة الفرنسيّة المعدّلة عند بري... وحزب الله يُحدّد ملامح «اليوم التالي» التعديلات تتضمّن إعادة «انتشار» لا انسحاب للمقاومة... ماذا عن ملف الغاز ؟ توصية المعهد القومي «الإسرائيلي»: لا تغامروا بحرب شاملة في الشمال !