بعد منافسات ولحظات حماسية ومثيرة، فاز محمد إسلام رميح من فريق النجمة نانسي عجرم باللقب ضمن الموسم الثالث من برنامج "ذا فويس كيدز" على MBC1، "MBC مصر"، "MBCالعراق"، وMBC5. وانضم رميح بذلك إلى لين الحايك وحمزة لبيض اللذين حصدا الفوز في الموسمين الأول والثاني. وأعرب محمد إسلام عن سعادته بالحصول على أعلى نسبة تصويت أهلته للفوز باللقب، متفوقاً بذلك على ياسمين أسامة من فريق النجم محمد حماقي ومحمد ابراهيم من فريق فارس الغناء العربي عاصي الحلاني.



محمد رميح: نانسي أوصلتني الى المنافسة الختاميّة

وتوجّه محمد بالشكر إلى مدربته النجمة نانسي عجرم "كونها آمنت بموهبتي وبصوتي وأوصلتني إلى المنافسة الختاميّة"، وأثنى على دورها مع الأستاذ محمد أبو الخير في تطوير موهبته، ومواهب بقية المشتركين، مسجّلاً امتنانه إلى كل من أحبّ صوته وقام بالتصويت له، وإلى أهل بلده سورية على دعمهم وتشجيعهم الدائم والمستمر.

وكانت بداية العرض المباشر الختامي بأوبريت "أحلامنا" من كتابة نزار فرنسيس، ألحان وتوزيع جان ماري رياشي وإنتاج "MBC الأمل" و"بلاتينوم ريكوردز"، والتي جمعت المشتركين الستة، وهم محمد واكضيض وياسمين أسامة من فريق محمد حماقي، يوسف حسن ومحمد إسلام رميح من فريق نانسي عجرم، محمد ابراهيم وآمنة دمق من فريق عاصي الحلاني.


أنابيلا هلال تمتلك المسرح بأدائها واطلالتها

أبدعت الاعلامية أنابيلا هلال من جديد على شاشة التلفزيون، في الحلقات الأخيرة من "ذا فويس كيدز"، فسحرت العيون بإطلالتها الملوكية الذهبية من جهة، وبخوضها تحدٍّ صعب باحتراف عالٍ ومسؤولية كبيرة من جهة أخرى.

فقد أطلّت أنابيلا بفستان طويل باللون الذهبي، من تصميم One Shoulder واهتم بتسريحة شعرها الناعم مصفف الشعر جورج مطر، ونسّقت خبيرة التجميل مي قسيس إبراز جمالها من خلال اختيارها مكياج ترابي هادىء.



كما أن مقدّمة البرامج أنابيلا هلال كان لها دور كبير بإنجاح الحفل من خلال حضورها الساحر، لباقتها وعفويّتها في تعاطيها مع لجنة التحكيم ومع المشتركين الذي تعاطفت معهنّ أثناء تقديمها،وفي كيفيّة تنسيقها مع الاعلامي المميز بأدائه وسرعة بديهته ياسر السقاف، مع لجنة التحكيم التي تمتّعت بمصداقية عالية، والتي تعبت وبذلت معظم وقتها في تشجيع فريقها بكلّ مهنيّة ومحبّة في سبيل الوصول الى النهائيات والفوز.



بعد خطفها مواهب مميزة...نانسي عجرم تبهر الجمهور

أيضاً، خطف الأنظار أمس محبوبة الصغار والكبار الفنانة المتألقة نانسي عجرم التي أثبتت كالعادة تواجدها بقوّة منذ انطلاق برنامج "ذا فويس كيدز"، خاطفةً ٤ مواهب الى فريقها في أولى الحلقات، ومقدّمةً كل الدعم والنصائح لهم.

وفي سياق البرايم، أكملت المنافسة مع فريق نانسي، حيث أطل محمد إسلام رميح ليغني "ألف ليلة وليلة" لأم كلثوم، فيما غنى يوسف حسن "عيون بهية" لمحمد العزبي، ثم أدّيا أغنية "قلبي يا قلبي" مع مدربتهما النجمة نانسي عجرم التي أبهرت الجمهور، فغنّى وتفاعل الجميع معهم. وبعد وقت قصير، أعلنت النتيجة وحقق محمد إسلام رميح أعلى نسبة تصويت من الجمهور، ما أهله إلى الانتقال إلى المنافسة الأخيرة.



أعلى تصويت لـ ياسمين..ماذا عن محمد؟

بعدها انطلقت المنافسة مع فريق حماقي، فغنى محمد واكضيض أغنية "كامل الأوصاف" لعبد الحليم حافظ، وأدت ياسمين أسامة أغنية "أنا في انتظارك" لأم كلثوم، قبل أن يقفا معاً على المسرح وينضم إليهما مدربهما حماقي ليغنوا معاً "واعمل ايه" بشكل رائع. وبعد لحظات، أعلنت أنابيلا أن أعلى نسبة تصويت حصلت عليها ياسمين أسامة، ليخرج بالتالي محمد واكضيض ولتكون ياسمين على بعد خطوة واحدة من اللقب.


وكان فريق عاصي آخر من غنى على المسرح، حيث أدت آمنة دمّق أغنية "أنا بعشقك"، لميادة الحناوي، وغنى محمد ابراهيم "الوداع" لوردة الجزائرية، ثم غنيا مع مدربهما أغنية "اضحكي". واختار الجمهور محمد ابراهيم لمنافسة ياسمين أسامة ومحمد إسلام رميح على اللقب.


بعد فوزه...هذه هي جائزة محمد رميح!

وفي الجولة الثانية، تألقت ياسمين أسامة من فريق حماقي بغناء "سامحتك كتير" لأصالة نصري، وأجاد محمد إسلام رميح أداء "يا عسل" لصابر الرباعي، وتميز محمد ابراهيم في غناء "ممنونك أنا" لملحم زين.

وقبيل انتهاء التصويت، أطل حمزة لبيض الفائز في الموسم الثاني من برنامج "ذا فويس كيدز"، ليؤدي أغنية "حلمي" من إنتاج "بلاتينوم ريكوردز" ومن كلمات وألحان رضوان الأسمر (المشترك المغربي الذي تأهل إلى نهائيات الموسم الخامس من "the Voice"). وبعد توقف التصويت دعا ياسر السقاف النجوم المدرّبين الثلاثة إلى الانضمام إلى المشتركين على المسرح، للإعلان عن اسم الفائز واسم مدربه في الموسم الثالث، حيث كشف أن أعلى نسبة تصويت حصدها محمد إسلام رميح، وحصل بالتالي على عقد لإنتاج أغنية من شركة "بلاتينوم ريكوردز".