من عالم القانون وحلمها لتصبح قاضية، وجدت الإعلامية أنابيلا هلال نفسها بشكل غير متوقع في عالم الشهرة والاعلام. تتمتّع أنابيلا بحزمة داخلية من الثقافة والمعرفة التي عكست قوّتها وثقتها بنفسها على شاشة التلفزيون.


لا تنفك الإعلامية أنابيلا هلال عن مفاجأة الجمهور، فهي واحدة من مقدّمات البرامج التي تعرف كيف تمتلك المسرح وتلمع بذكاء وإطلالة لافتين، فقد تميّزت بروح مرِحة وبرصانة في آنٍ.

في السياق نفسه، وبعد اعتذار الإعلامية ناردين فرج عن تقديم حلقات برنامج المواهب "The voice kids "النهائية، حلّت الإعلامية أنابيلا هلال مكانها، وقدّمت الحلقة بإحترافٍ عالٍ، جعلت الحضور يتفاعل معها بقوّة، فخطفت القلوب والأنظار بحضورها وخفة ظلّها واطلالتها الساحرة التي أشعلت المسرح، حيث ارتدت فستان ملائكي طويل أبيض مع أكمام ذهبية الذي أظهر قوامها الرشيق، من توقيع المصممة "Stella McCartney "، فيما بلغ سعره 5885 دولاراً تقريباً.



وقد اعتمدت أنابيلا على تسريحة شعر ناعمة تتناسب مع وجهها الجذاب من أنامل المصفف جورج مطر، وبرزت خبيرة التجميل مي قسيس جمالها من خلال تركيزها على الألوان الترابية والهادئة.

كما أضافت هلال لمستها الخاصة والفريدة بتقديم البرنامج، فهي معروفة بطاقتها الإيجابية وأسلوبها العفوي والسلس في التقديم.


والجدير ذكره، أن اطلالات هلال الراقية تشهد نجاحاً في كلّ مرّة، ويكمن هذا السرّ في التنسيق الذكي، بدءاً بالفساتين البسيطة ذات القصّات الهندسية العصريّة، مروراً بالماكياج الرائع، وموديلات الشعر المميزة والمختلفة.



من برأيكم الفائز؟

ويتألّف فريق مدربي الموسم الثالث من برنامج "The voice kids " من الفنّان عاصي الحِلاني، والفنّان محمد حماقي، والفنّانة نانسي عجرم، ويعرض السبت الساعة 8:30 مساء (9:30 بتوقيت السعودية) على قناة " MBC".

وقد تأهّل كلّ من محمد إسلام رميح ويوسف حسن وآمنة وياسمين أسامة ومحمد إبراهيم ومحمّد اكضيض للنهائيات، التي ستعتمد على تصويت الجمهور المباشر لاختيار الموهبة النهائية في الموسم الجديد من "The voice kids "، الأسبوع المقبل في 7 أذار.. من برأيكم الفائز؟