ودّع أمس نجوم وفريق عمل مُسلسل "الساحر" المُخرج محمّد لطفي ضمن إحتفاليّة في موقع التصوير، وذلك لإلتزام عائليّ فرض تعذّره عن إكمال مهمّة إخراج المُسلسل.

هذا، وكان لطفي قد بلّغ شركة "I See Media" أنّه قد يضطرّ للتوقّف عن العمل لفترة في حال تمّت المُوافقة على طلب الهجرة الذي قدّمه وعائلته إلى كندا، ممّا يستدعي سفره لأسابيع في المراحل الأولى.

وأعلن المُخرج محمّد لطفي :"هذا بالتحديد ما أجبرني على مُغادرة العمل في مُسلسل "الساحر"حرصاً منّي على سير عمليّة التصوير من دون أيّ عرقلة أو تأخير".

وقد عبّر لطفي عن تأثره جرّاء هذا القرار، بخاصّة أنّه يعتبر أنّ إنتماءه كبير لشركة I See Media. وكان آخر تعاون جمع بين لُطفي والشركة مُسلسل "هوس" الذي سيُعرض قريباً من بطولة النجم عابد فهد الذي إختار محمّد لُطفي بنفسه لإخراج "الساحر". وختم مُتمنّياً الخير لنجوم وطاقم العمل الذين سيستكملون التصوير تحت إدارة المُخرج عامر فهد، المُشرف العامّ على العمل.

من جهته، أثنى المُنتج إياد الخزوز على العلاقة الإنسانيّة والمهنيّة التي تربطه بالمُخرج محمّد لطفي وتمنّى له التوفيق في قراره العائليّ على أن تجمعه بشركة " I See Media" أعمال مُستقبليّة.

من جهتهم، شكر كلّ من النجمين عابد فهد وستيفاني صليبا وطاقم العمل المُخرج محمّد لطفي على الطاقة الإيجابيّة التي نشرها في موقع التصوير طوال فترة العمل، وودّعوه مُتمنيّين له التوفيق آملين أن يجتمعوا قريباً.