أحرز كواي ليونارد، 28 نقطة، وأضاف بول جورج 17، من أصل 26 نقطة، خلال الربع الأول ليحقق لوس أنجليس كليبرز انتصاره السادس على التوالي ويتفوق (114-99) على دالاس مافريكس في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

ولعب جورج وليونارد معا في مباراة خارج الأرض لأول مرة، بينما هذه المباراة الرابعة فقط لهما في الفريق ذاته.

وسجل لوكا دونتشيتش 22 نقطة، واستحوذ على 8 كرات مرتدة، وأضاف كريستابس بورزينجيس 15 نقطة لفريق مافريكس لكن توقفت سلسلة من 5 انتصارات متتالية.

وهذه أول هزيمة لدالاس على أرضه منذ الثامن من تشرين الثاني.

وفرض دفاع كليبرز، بقيادة باتريك بيفرلي، رقابة قوية على دونسيتش الذي دخل المباراة وكان متوسط تسجيله للنقاط 30.6 نقطة وهو ثالث أفضل متوسط بالمسابقة.

وكان مافريكس، ثاني أكثر الفرق تسجيلاً هذا الموسم برصيد 119.1 نقطة في المباراة الواحدة.

} ناغتس يهزم ويزاردز }

وواصل دنفر ناغتس، انتصاراته وحقق فوزه السادس على التوالي بالتفوق (117-104) على واشنطن ويزاردز.

وسجل جيرامي غرانت، لاعب ناغتس 20 نقطة، في أفضل أداء له هذا الموسم وأضاف ويل بارتون 17 نقطة واستحوذ على 8 كرات مرتدة، ومرر 8 كرات حاسمة.

كما ساهم جمال موراي، في الانتصار بتسجيل 16 نقطة، وأضاف زميله ميسون بلملي 15 نقطة، واستحوذ نيكولا يوكيتش على 20 كرة مرتدة.

وتصدر جوردان ماكراي، قائمة مسجلي النقاط في ويزاردز برصيد 21 نقطة، بينما سجل ديفيز بيرتانز وبرادلي بيل وموريتس فاغنر 14 نقطة لكل لاعب لكن الفريق خسر للمرة الثانية على التوالي.

ودخل واشنطن المباراة في المركز الثاني في قائمة مسجلي النقاط برصيد 119.1 نقطة في المباراة الواحدة لكنه احتاج إلى مجهود كبير في الربع الأخير حتى يجتاز 100 نقطة.

وأنهى ناغتس النصف الأول بفارق 17 نقطة واتسع الفارق إلى 20 في الربع الثالث قبل أن يقلص ويزاردز النتيجة في الربع الأخير.