عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جلسة عادية في مقر الاتحاد الكائن في البوشرية برئاسة رئيس الاتحاد ميشال أبي رميا وحضور غالبية الاعضاء..

في بداية الجلسة تلا أمين عام الاتحاد وليد القاصوف محضر الجلسة السابقة وتم التصديق عليه بالاجماع.ثم انتقل الحاضرون لدراسة البنود الواردة على جدول الأعمال وقرروا ما يلي:

- ابلاغ كتاب الاتحاد العربي للكرة الطائرة الى بطل لبنان نادي سبيدبول شكا والى وصيفه نادي شبيبة تنورين حول بطولة الأندية العربية المقبلة على ان يجيب الناديان على امكانية او عدم امكانية مشاركتهما في الاستحقاق العربي قبل نهاية العام الجاري.

كما تم ابلاغ نادي سبيدبول بكتاب الاتحاد الآسيوي حول امكانية مشاركته في بطولة الأندية الآسيوية على ان يجيب النادي بامكانية او عدم امكانية مشاركته قبل نهاية العام الجاري.

- أخذ العلم بكتاب نادي الرياضي الجيه المتضمن طلب الغاء بطولة الدرجة الثانية بسبب الأوضاع التي يمر بها لبنان.

- اطلع رئيس الاتحاد الحاضرين على اجواء الاجتماع الذي عقده مع رؤساء ومندوبي أندية الدرجة الأولى (حضر 9 اندية من اصل 12) حيث اجمع مندوبو الأندية على عدم امكانية استقدام لاعبين أجانب في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة وارتفاع سعر الدولار وبالتالي اقترحوا على الاتحاد اتخاذ القرار المناسب وعدم تحميل الأندية أعباء مالية اضافية في ظل الأوضاع الراهنة.اضافة الى تفويض الاتحاد اتخاذ القرار باجراء بطولة لبنان لأندية الدرجة الأولى او بعدم اجرائها. وبعد المناقشة أجمع اعضاء الاتحاد على الغاء مشاركة اللاعب الأجنبي لموسم 2019-2020 وكذلك أجمع اعضاء الاتحاد انه لا يمكن اجراء بطولة الدرجتين الأولى والثانية في ظل الأوضاع الاقتصادية والأمنية الصعبة التي يمر بها لبنان.الا انه يمكن النظر باقامة البطولة في حال استتباب الوضع الأمني وانتعاش الوضع الاقتصادي.

- تأجيل الجمعية العمومية العادية والاستثنائية الى أجل غير مسمى.

وفي الختام تمنى رئيس الاتحاد ميشال ابي رميا اعياد مجيدة وسنة سعيدة لعائلة الكرة الطائرة آملاً ان يستعيد لبنان عافيته وتعود الحركة الى الملاعب.