تكريم في نادي السيدة للراهبات الانطونيات

أقام نادي السيدة للراهبات الأنطونيات للتايكواندو الرياضي احتفالاً تكريمياً لأبطاله وبطلاته لعام 2019 برعاية رئيس الاتحاد اللبناني للتايكواندو الدكتور حبيب ظريفه وبحضور الأم الرئيسة كاميليا القزي وامين سر النادي نعمة الله بجاني والراهبات واهالي اللاعبين واللاعبات. افتتح الاحتفال بالنشيد الوطني فلوحات استعراضية قدمها اللاعبون واللاعبات من وحي الاستقلال.

ثم كلمة ترحيب من قبل الماستر ايلي شرّو وكلمة للأم الرئيسة كاميليا القزي. الكلمة الثالثة لرئيس الاتحاد اللبناني للتايكواندو الدكتور ظريفه اثنى فيها على جهود نادي السيدة وجهود رئيس لجنة البومسيه في الاتحاد اللبناني للتايكواندو الحكم الدولي الماستر ايلي شرو ومشدداً على عطاءات مدرسة الراهبات الانطونيات الدائمة.

وتحدث عن حاجة الجميع الى العمل على بناء «مجتمع التايكواندو» وخاصة في هذه الظروف لافتاً « الى ان الوطن هو بأمسّ الحاجة الينا لخلق هذا المجتمع الرائد الذي يسود فيه التواصل بين اللاعبين والاهل و المدربين والاندية والاتحاد، ما يؤدي الى مجتمع واحد بعيد عن الطائفية والسياسة، مستنداً الى قيم ومبادىء المؤسسة العسكرية».

وفي الختام وزّعت الكؤوس على اللاعبين واللاعبات الذين تفوقوا خلال العام الجاري في البطولات والدورات حيث حققوا نتائج مشرفة على الصعيدين الوطني والدولي تحت اشراف الماستر شرّو. وقدم النادي درعاً تقديرياً الى رئيس الاتحاد. كما قدم الدكتور ظريفه دروعاً تقديرية للأم كاميليا القزي والماستر شرّو واختتم الحفل بكوكتيل على شرف رئيس الاتحاد واللاعبين.