تحرص نجمات الوسط الفني على الظهور بأفضل إطلالة على السجادة الحمراء، خاصة عندما يتعلق الأمر بحدث بحجم مهرجان القاهرة السينمائي الذي أقيم أمس الأربعاء حفل افتتاح دورته الـ41.

ويبدو أن النجمات رفعن شعار "الأسود يسيطر" في إطلالاتهن؛ إذ ارتدت أكثر من 15 نجمة فستانًا يحمل اللون الأسود، أبرزهن هنا الزاهد، ويسرا، وإلهام شاهين، ودرة، وروجينا، ورانيا يوسف.


كما تألقت الفنانة المصرية مي عمر بفستان فيروزي منفوش بشكل مبالغ فيه، إذ وصفت إطلالتها بـ"الغريبة" ولفتت أنظار الحاضرين على السجادة الحمراء. فيما لم توفق أكثر من فنانة في اختيار الفستان المناسب لها، أبرزهن لبلبة وهبة عبد الرحمن؛ إذ جاء تصميم كلٍ من فستانيهما بشكل غير مناسب لجسديهما.

وربما اخطأت الفنانة التونسية هند صبري باختيار ستايل فستانها، إذ أكسبها التصميم وزنًا زائدًا، فبدت بقياسات أكبر من ناحية البطن.

وأثارت أكثر من إطلالة الجدل على مواقع التواصل بعد ساعات من انطلاق حفل الافتتاح، منها فستان الفنانة لقاء الخميسي الذي جاء بتصميم "السمكة"، كما هاجم البعض إطلالة حلا شيحة بسبب اعتمادها موضة "البطن المكشوف".
 



ونالت رانيا يوسف جانبًا من النقد، بسبب ارتدائها فستانًا مكشوفًا تمامًا من منطقة الظهر، فيما خطفت النجمات اللاتي تخطين سن الخمسين الأنظار بإطلالاتهن التي ساهمت في جعلهن أكثر شبابًا، مثل نادية الجندي، وليلى علوي، وإلهام شاهين، ويسرا.

بينما حافظت أكثر من نجمة على تألقها كما هو المعتاد في المهرجانات الفنية، مثل الفنانة التونسية درة، والمصرية يسرا، ومواطنتها منى زكي وبشرى.


المصدر: فوشيا