بطولة داخلية بالتنس واللقب للنقيب الدقدوقي

وكلمة للعميد حجار ولرئيس الاتحاد فيصل

نظمت أمانة سر الفرق الرياضية في قوى الأمن الداخلي بطولة داخلية في التنس تحت إشراف الاتحاد اللبناني للعبة على ملعب القرية التدريبية لمعهد قوى الأمن الداخلي في عرمون وبرعاية مدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان.

شارك في البطولة ثمانية لاعبين، وتأهل كل من النقيب محمد الدقدوقي والملازم الأول عماد الشويري إلى المباراة النهائية وفاز الدقدوقي باللقب والشويري وصيفه وحل الرائد بلال عمر في المركز الثالث.

وقد افتتحت المباراة النهائية بالنشيد الوطني اللبناني فكلمة رئيس الاتحاد اللبناني للتنس أوليفر فيصل عبَّر فيها عن مدى سعادته تجاه التطور الحاصل على صعيد الرياضة في قوى الأمن الداخلي. وأشاد بلعبة التنس لما لها من قيمة وأهمية خاصة، وأنها تنمِّي اللياقة الفكرية والبدنية.

ثم ألقى قائد معهد قوى الأمن الداخلي العميد أحمد الحجار كلمة المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان راعي البطولة، رحب فيها بالاتحاد ممثلاً برئيسه، وأكد على أهمية المساعدة والتعاون مع الإتحاد لتطوير هذه اللعبة على صعيد قوى الأمن الداخلي. وأضاف أن هذا النوع من البطولات يخلق روح منافسة إيجابية بين عناصر قوى الأمن الداخلي.

وفي الختام، جرى توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين. وتسلّم فيصل هدية تذكارية من العميد الحجار.