أبطال فروسية إكويستريان سيركل

حلّ الفارس طوني عسّاف على «نيويورك» من نادي هورس هاسياندا في المركز الأول في الفئة B البالغ ارتفاع حواجزها 135 سنتمتراً ضمن مسابقة الفروسية، التي نظمها نادي إكويستريان سيركل على مرمحه برعاية الاتحاد اللبناني للفروسية، وبمشاركة 96 فارساً وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية، وبحضور جمهور كبير تقدمه نائب رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية جورج عبود، وأعضاء الاتحاد وعدد من أعضاء ورؤساء نواد فروسية.

وأتمّ عسّاف المسار بزمن قدره 71.70 ثانية دون ارتكاب أي خطأ. شارك في هذه المسابقة 4 فرسان.

وفي الفئة C البالغ ارتفاع حواجزها 125 سنتمتراً وبمشاركة 7 فرسان، حلّ طوني عسّاف على «كاتوكينا» من نادي هورس هاسياندا في المركز الأول، بعدما أتمّ المسار بزمن قدره 60.54 ثانية، وارتكب 7 أخطاء.

وفي الفئة D البالغ ارتفاع حواجزها 115 سنتمتراً وبمشاركة 23 فارساً وفارسة، حلّ جو عبّود على «تينيكلي» من نادي ضبية كاونتري كلوب في المركز الأول، بعدما أتمّ المسار بزمن قدره 57.30 ثانية من دون خطأ، متقدماً على حلمي نجم الدين على «دي مارا» من نادي المشرف في المركز الثاني بـ60:54 ثانية من دون خطأ، وعلى كارل طرابلسي على «فورناندو» من نادي ضبية كاونتري كلوب في المركز الثالث بـ 60.85 ثانية من دون خطأ.

وفي الفئةE البالغ ارتفاع حواجزها 105 سنتمترات وبمشاركة 28 فارساً وفارسة، حلّ هوفيغ خاشمانيان على «غاداموركا» من نادي ضبية كاونتري كلوب في المركز الأول، بالشراكة مع كريم يموت على «هوغو بوس» من نادي المشرف، بعدما أتمّا المسار بزمن قدره 30.12 ثانية من دون خطأ، وجاءت سارة سماحة على «ناركوس» من نادي ضبية كاونتري كلوب في المركز الثاني بـ 30.34 ثانية من دون خطأ.

وفي الفئة N البالغ ارتفاع حواجزها 85 سنتمتراً وبمشاركة 34 فارساً وفارسة، حلّت ميا شمعون على «بريك» من نادي ضبية كاونتري كلوب في المركز الأول، بعدما أتمت المسار بزمن قدره28.80 ثانية من دون خطأ، وجاء جاد مزهر على «أماريتي» من النادي اللبناني للفروسية في المركز الثاني بـ30.08 ثانية من دون خطأ، واحتل ولاء طوبيلي على «أنيكا» من نادي ضبية كاونتري كلوب المركز الثالث بـ30.97 ثانية من دون خطأ.

رأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونته كلير رحباني والميقاتي مارون مهنا، وصمم المسلك الألماني فولكر شميدت، وتولت نسرين يحيى مرمح التحمية وأمّنت وحدة من الدفاع المدني الإسعافات الأولية للمشاركين.