على طريق الديار

جاءتنا الاف الاتصالات الى شارل أيوب المسؤول الأول في الديار والموقع الالكتروني من السوريين القوميين الاجتماعيين الذين يشكرونه على التوجه لوقف اسقاط اسعد حردان مؤسسات الحزب السوري القومي الاجتماعي التي دمرها خلال 41 سنة من خلال سيطرته على الحزب، واهم ما قالوا ان اسعد حردان الذي كان يرعب القوميين ويقتل ويخيف ويقوم بحملات ترهيب ورعب سقطت هالته وهيبته ومعنوياته بعد مقالات شارل أيوب وبات يعيش بجبن في قصره بضهور الشوير حتى لاحظوا عند دخوله الى مركز الحزب انه كان منحني الاكتاف خجولا من الرفقاء عما تم الكشف عنه من ارتكابات مالية وسرقات ومخالفات لا يمكن ان تكون لها علاقة بمن آمن بانطون سعاده وعقيدته السورية القومية الاجتماعية العظيمة الخالدة.

وبعد ضرب هيبة وهالة اسعد حردان وترهيبه ظهر انه غير شجاع وجبان، وارتاح القوميون وارتفعت معنوياتهم وبدأوا يطرحون آراءهم في وجه أسعد حردان، ويكشفون عما ارتكبه من سرقات في الحزب السوري القومي الاجتماعي، بدعم من المخابرات السورية.

اليوم ضربت هيبة وهالة أسعد حردان المزيفة وارهابه بدعم من المخابرات السورية كما قلنا، وبدعم سوريا له، واستعمل ذلك في وجه القوميين السوريين الاجتماعيين، ونحن عندما نقول ذلك فان سوريا التي تعرضت لمؤامرة كبرى وها هي اليوم وبقرار من الرئيس السوري بشار الأسد تضرب الفاسدين وتزيحهم لتصحيح المسار. اننا في معركة نريدها ونقوم بها من اجل تنظيف النهضة القومية السورية الاجتماعية كما ارادها الزعيم أنطوان سعادة وكل من لا يعرف العقيدة القومية السورية الاجتماعية، فالحزب القومي براء منه. ولذلك هو براء من أسعد حردان الذي لا يعرف أي شيىء عن العقيدة القومية السورية. ومن المعيب ان يتم دعوة أسعد حردان الى اجتماع بعبدا وان يطلب من البروتوكول سحب اسم رئيس الحزب ووضع اسمه كونه رئيساً لكتلة نواب الحزب القومي وهو لم يأت بأصوات القوميين، والمدعوون الى قصر بعبدا كانوا رؤساء احزاب، لكن اسعد حردان تآمر حتى تتم دعوته.

استح من نفسك يا أسعد حردان، استح من سرقاتك، استح من ممارساتك، أنظر الى المرايا أمامك واعرف نفسك بأنك وراء من سرق الاموال في وزارة العمل، وقام ببناء قصرين في ضهور الشوير ومرجعيون.

نحن نعد السوريين القوميين الاجتماعيين اننا لن نقبل أي إساءة لعقيدة أنطون سعادة ولن نسكت عن اسعد حردان الذي دمر الحزب ومؤسساته واساء الى العقيدة السورية القومية الاجتماعية عندما سرق وزارة العمل وشكل ضربة لمناقبية القوميين الذين لا يسرقون ولا يمدون يدهم الى قرش واحد حرام وغير حلال ومن غير عرق جبينهم.