نشر حساب "سوكر ستوريز" فيديو عن زوجة نجم كرة القدم المصري محمد صلاح، ماجي محمد صادق، هداف فريق ليفربول الإنجليزي، ووصفها بأنها "السر وراء نجاح مو صلاح العظيم في أوروبا"، وأنه لولاها لما كان وصل إلى ما هو عليه الآن.

وجاء في الفيديو أن (محمد وماجى) كانا يعرفان بعضهما البعض منذ أيام الدراسة بالمدرسة في مصر وأنها كانت حب حياته.

وأضاف التقرير المصور أنها برغم بعدها عن الأضواء إلا أنه "تعتبر الشيء الذي يربط صلاح بأرض الواقع وسط عالم الأضواء المزيف الزائل".

كما أنها تسانده سواء في الحزن أو الفرح، وتقف بجانبه بمثابة نور الفنار الذي يرشده ويجعله في أمان دائمًا، ليستطيع أن يستمر في إبداعه.

تحدث التقرير أيضاً عن عن قصة صلاح في مجال الرفق بالحيون وكيف أنه عندما كان لاعباً ناشئاً صادف كلبة ترعى جراءها الجدد فكان يجلب لهم الطعام كل يوم قبل التدريب.

كما يكشف التقرير عن سر لا يعلمه معظم الناس عن ماجي صلاح وهي أنها مثقفة ومتعلمة تحمل شهادات عليا وتعمل في مجال التكنولجيا الحيوية Bio-technology، وأنها المسؤولة عن ملف الأعمال الخيرية الذي يموله صلاح في مصر.

وجاء في الفيديو الذي لا تتجاوز مدته الدقائق الأربع، أن صلاح تعرّف على ماجي خلال أيام دراستهما، وتزوجا في 2013 حينما كان يلعب في بازل السويسري.

ويذكر مقطع الفيديو أن ماجي دائمًا ما تحضر مع زوجها في الإنجازات الكبرى، مثل المرتان التي فاز فيهما بالحذاء الذهبي، وفي المباراة الأسطورية بين ليفربول وبرشلونة، والتي انتهت لصالح "الريدز" بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء.


المصدر: سبوتنيك