يواصل السيناريست السوري هوزان عكو كتابة حلقات المسلسل الاجتماعي المعاصر «الهيبة». وهو الآن في طور صياغة حلقاته الخمس الاخيرة. وفيما حُسم باكرا اختيار بطلي العمل وهما الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم والفنان السوري تيّم حسن، الا ان عملية اختيار بقية الممثلين لم تستكمل بعد، وعلى رأس قائمة المرشحين الفنانة السورية منى واصف. والعمل من اخراج سامر برقاوي، وإنتاج «شركة صباح برودكشن».
وعلمت «الديار» ان «الهيبة» سيكون مختلفاً الى حد كبير عن المسلسلات التي شارك فيها الثنائي تيم حسن ونادين نسيب نجيم، من حيث أنه عمل مؤلف بالكامل، وغير مقتبس بتاتا، ولصيق جدا بالواقع الاجتماعي العربي. كما ان قَصة الحب ستكون جزءاً من قصص عديدة، ولن تكون المحور المركزي الوحيد. وسيظهر البطلان بصورة مختلفة عما سبق وقدماه من اعمال درامية اخرى.  
وتدور احداث العمل حول أم اسمها عليا تعود وولدها من كندا الى قرية لبنانية، حيث عائلتها. وتلتقي هناك بشاب، وتفاجأ بأحداث تقلب حياتها رأسا على عقب، بشكل جذري. الامر الذي  يصعّب عليها ان تستعيد حياتها السابقة مجددا.
يتم التصوير في بيئة ريفية ويمتد الى بيروت وغيرها. ويتناول موضوعات واقعية، وينطوي على جو رومانسي، في اطار من الغموض.
 و«الهيبة» هو التعاون الثاني بين الكاتب عكو والفنان تيّم حسن بعد مسلسل «اسعد الوراق».
والتحضير جارٍ لوضع العمل على النار مع بدء التصوير المقرر اواخر شباط الجاري ، على ان يعرض في شهر رمضان المقبل .
ما الذي سيضيفه «الهيبة» الى رصيد الدراما اللبنانية السورية المشتركة، والى رصيد كل من الفنانين نجيم وحسن اللذين سبق لهما ان تقاسما بطولة المسلسلين الرمضانيين «تشيللو»، و«نص يوم»؟