اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

كشف توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني، عن موقف نجوم فريقه من لقاء أرسنال الإنكليزي المرتقب في دوري أبطال أوروبا.

ويستعد بايرن ميونيخ لملاقاة أرسنال في ملعب أليانز أرينا بعد غد الأربعاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعاد البايرن بتعادل إيجابي 2-2 من ملعب أرسنال الثلاثاء الماضي، لكن الفريق البافاري يتوجب عليه الفوز إياباً كي يعبر لنصف النهائي.

وقال توخيل، في تصريحات بعد مباراة كولن (السبت) نشرها الموقع الرسمي لبايرن ميونخ: "نأمل أن يكون ليروى ساني جاهزاً لمباراة الأربعاء، ولذلك لم نخاطر به اليوم".

ورفض المدرب توخيل الاعتماد على ساني ومانويل نوير في الفوز 2-0 على كولن بالدوري الألماني كي لا يؤثر ذلك على فرص مشاركتهما ضد أرسنال حال حدوث إصابة.

وأسهب: "مانويل نوير كان بإمكانه اللعب اليوم، لكننا لم نرغب في المخاطرة به في هذه المرحلة الحاسمة من الموسم".

وأشار مدرب تشيلسي الإنكليزي الأسبق إلى أنه يريد امتلاك قائمة كاملة وقادرة على التنافس لنهاية الموسم، لكن الأزمة تكمن في وجود كم إصابات كبير.

من جانبه، أعلن بايرن ميونيخ عن غياب كينغسلي كومان الجناح الفرنسي للفريق عن الملاعب خلال الفترة المقبلة، ومن ثم عدم تواجده ضد أرسنال.

وأوضح البافاري أن كومان تعرض لإصابة عضلية ضد كولن ستغيبه عن الملاعب لعدة أسابيع.

وخرج كومان من أرض الملعب في الدقيقة 50 ضد كولن بعد سقوطه داخل منطقة الجزاء دون تدخل من الخصم.

وتبقى مباراة أرسنال ومنافسات دوري أبطال أوروبا أمل بايرن ميونيخ الوحيد في الخروج ببطولة هذا الموسم، بعد خسارة السوبر الألماني والخروج المبكر من كأس ألمانيا واقتراب فقدان الدوري الألماني رسمياً لصالح باير ليفركوزن.