اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

ينوي نادي ريال مدريد الإسباني تقديم صفقة التعاقد مع كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بطريقة استثنائية.

وأصبح كيليان مبابي على أعتاب الانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في صفقة مجانية بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

وأكدت عدة تقارير صحافية مؤخرا أن مبابي اتفق مع ريال مدريد على كل أمور الصفقة، ومن المنتظر أن يتم تحديد موعد الإعلان عنها.

وحسبما كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن موعد تقديم كيليان مبابي في "سانتياغو برنابيو" لا يزال غير واضح في ظل أعمال التطوير الجارية حاليا في الملعب ومناطق المطاعم.

وأضافت أن إدارة ريال مدريد تنوي الاستفادة من تجهيزات حفلتي المغنية الأميركية الشهيرة تايلور سويفت في ملعب "سانتياغو برنابيو" بنهاية شهر أيار المقبل من أجل تقديم مبابي للجماهير كلاعب جديد.

وأشارت إلى أن ريال مدريد سيحاول أن يتزامن موعد تقديم مبابي، إما قبل يوم أو بعده، مع الحفلتين الموسيقيتين للمغنية تايلور سويفت يومي الأربعاء 29 أيار والخميس 30 ايار.

وأوضحت أن تلك الخطوة تأتي للاستفادة من جزء من الحضور الهائل في الملعب خلال تقديم الصفقة المنتظرة.

وكان مبابي أعلن أنه سيكشف عن وجهته الجديدة قبل بداية بطولة أمم أوروبا "يورو 2024"، التي تنطلق منافساتها في ألمانيا يوم 14 حزيران المقبل.

يذكر أن ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني سيخوض مباراته الأخيرة في الليغا ضد ريال بيتيس في الجولة 38 أحد يومي 25 و26 أيار. 

الأكثر قراءة

اكثر من حجمه