اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

بمناسبة مرور ثلاث سنوات على تأسيسها، أقامت منظمة "آي. سي. أس" افطار في فندق "لانكاسترايدن باي" (بيروت) حضره الدكتور رجا لبكي ممثلاً وزير الشباب والرياضة الدكتور جورج كلاّس، نائب رئيس اللجنة الأولمبية الغراند ماستر سامي قبلاوي، اعضاء اتحادات، رؤساء واعضاء أندية وابطال في العديد من الرياضات القتالية.

بداية، القى مدير المنظمة رياض الرطل كلمة ترحيبية بالحاضرين باسم رئيس المنظمة وليد عجاج ثم تطرق الى نشاط المنظمة منذ ولادتها منذ ثلاث سنوات متحدثاً عن النشاطات التي نظمتها في لبنان والخارج وآخرها الامسية الرياضية القتالية بعنوان "العودة" التي اقيمت في طرابلس منذ اكثر من شهر وعن النشاطات المستقبلية.

بدوره تحدث عجاج وعرض خطته الممتدة لخمس سنوات والتي من شأنها تنظيم بطولات ومسابقات في الرياضات القتالية محلياً وخارجياً وشاكراً كل من ساهم في انجاحها من اتحادات وأفراد واعداً بمزيد من النشاطات الناجحة في المستقبل.

واعتبر عجاج أنه بدأ يحقق الحلم الذي راوده منذ صغره بتنظيم بطولات قتالية رياضية. وعُرض فيلمان وثائقيان عن نشاط المنظمة.

ثم كرّم عجاج المدرب والبطل الدولي باسم ابراهيم وسلّم الى البطل احمد القاضي حزام "آي. سي. أس" وسط تصفيق الحاضرين.

يشار الى ان المنظمة نظّمت أمسية قتالية رياضية منذ فترة بعنوان "العودة" في قاعة الميناء بطرابلس وشهدها اكثر من خمسة آلاف متفرج غصّت بهم مدرجات القاعة في حدث قتالي لقي النجاح الكبير باعتراف النقاد والمراقبين.وسبق ان نظمّت اكثر من عشر أمسيات رياضية في العديد من المناطق اللبنانية استقطبت عشرات آلاف المتفرجين. 


الأكثر قراءة

«اسرائيل» تواصل التهويل: انسحاب حزب الله او الحرب الشاملة تعديلات بالشكل لا بمضمون «الورقة الفرنسية» لا بروفيه وامتحان موحد لـ«الثانوية»