اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أثنى الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان، لاعب ومدرب ريال مدريد الإسباني سابقا، على الإنكليزي جود بيلينغهام المنضم مؤخرا إلى صفوف الفريق "الملكي" قادما من بوروسيا دورتموند الألماني.

ونجح ريال مدريد في التعاقد مع بيلينغهام، في صفقة بلغت قيمتها نحو 103 ملايين يورو، ليدعم صفوف الفريق بدءا من الموسم المقبل، واختار اللاعب الشاب الحصول على الرقم 5، وهو القميص التاريخي لزيدان مع "الميرينغي".

وقال زيدان في مقابلة مع برنامج "تيلي فوت" الفرنسي: "بيلينغهام لاعب مهم بالنسبة لريال مدريد، وأعتقد أنه جاهز ليبدأ مشواره مع الفريق في الفترة المقبلة".

كما وجه بنزيما رسالة بشأن مواطنه كريم بنزيما، الذي غادر ريال مدريد مؤخرا وانضم إلى اتحاد جدة السعودي، وقال "بنزيما ومعه (الكرواتي) لوكا مودريتش، عندما يمتلكان الكرة يرفعاني من على مقعدي".

وأضاف "دائما ما ينجح الثنائي في الهروب من لاعبي الخصم، إنهما رائعان، وعندما يحصلان على الكرة لا يخسرانها بسهولة".

وأقر زيدان بأنه يشتاق كثيرا للعودة إلى مجال التدريب، وقال في هذا الصدد "عندما تكون بعيدا ترى الأمور بشكل مختلف، بالتأكيد سأعود بعد فترة غياب دامت لعامين كاملين".


الأكثر قراءة

اسرائيل تُدمر وتُحرق الجنوب اللبناني والمقاومة تلحق خسائر كبيرة بالكيان الصهويني قصف قاعدة تجسسية وإحراقها بالصواريخ توصيات جاهزة تصدر اليوم عن جلسة المزايدات البرلمانية