اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب


استقبل رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال توفيق دبوسي، رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور بسام بدران، في حضور مدير مختبرات الجودة لدى الغرفة الدكتور خالد العمري، وذلك على هامش مشاركة البروفسور بدران في اطلاق الدورة الثالثة لمعرض الافكار والابتكارات والإبداعات لدى الشباب الذي احتضنته الغرفة.

وجال البروفسور بدران في مختبرات مراقبة الجودة ومركز التطوير الصناعي وأبحاث الزراعة والغذاء واطلع على المشاريع الإنتاجية المحتضنة من الغرفة وعلى الدور الوطني الذي تقوم به الغرفة في مضمار توفير امن وسلامة الغذاء.

وشدد بدران في ختام الجولة "على أهمية ما تضطلع به غرفة طرابلس والشمال من دور ريادي واستراتيجي، بحيث تعتمد سياسة الأبواب المفتوحة وبناء الشراكات المحلية والدولية وتجنيد الموارد والامكانيات من ضمن رؤية اقتصادية تعيد لطرابلس الكبرى دورها المحوري في عملية التعافي والنهوض الاقتصادي الوطني والانفتاح على التحولات الاقتصادية على مستوى المنطقة والعالم، وإن تموضع غرفة طرابلس هذا يسمح للمدينة الكبرى ان تستعيد دورها الرائد كما يضع الرأسمال البشري الشاب من مبادراته في مجال ريادة الاعمال والابتكار واقتصاد المعرفة في محورية خطط النهوض الاقتصادي المحلي والوطني".

الأكثر قراءة

بكركي ترفض «دفن الديمقراطية وخلق السوابق» وبري يعتبر بيان «الخماسية» يُـكمل مبادرته شرف الدين يكشف لـ«الديار» عن لوائح للنازحين تنتظر موافقة الامن الوطني السوري تكثيف معاد للإغتيالات من الجنوب الى البقاع... والمقاومة مستمرة بالعمليات الردعية