«وزارة الصناعة تضمن الجودة وتدعو الى استبدال

الانتاج بما يلبّي حاجات المجتمع الاساسية»

جال وزير الصناعة عماد حب الله على عدد من مصانع الكمّامات والمعقّمات والتنظيف والمواد المكمّلة في اقليم الخروب وكسروان وجبيل. رافقه في الجولة المدير العام لجمعية الصناعيين اللبنانيين طلال حجازي.

وتفقّد عمليات التصنيع وفق المعايير والمواصفات والجودة، مع التزام العمال بأقصى درجات السلامة العامة، مثنياً على تفانيهم.

وأوضح حب الله أن هذه الجولة تأتي للتأكيد على أهمية استمرارعمل هذه المصانع الحيوية في هذه الظروف، مشيراً إلى أن الانتاج شبه متواصل على مدار الساعة لتأمين الكمّيات اللازمة لحاجات اللبنانيين.

وإذ استمع إلى شروح عن الالتزام بأعلى المعايير، شدّد على أن الوزارة لن تتهاون مع الذين يخالفون القواعد ولا يلتزمون بالانتاج الجيّد وبالمواصفات.

وقال: «الحرص على السلامة العامة التزام وتعهّد ومسؤولية قانونية وأخلاقية، تسهر الوزارة كما الصناعيّ على ضمانه».

ودعا الصناعيين إلى ابتداع الفرص لتحويل الانتاج في مصانعهم، حيث في الامكان استبدال خطوط الانتاج الموجودة، بحيث ينتجون حالياً الحاجات الأساسية المطلوبة من المستهلكين.

ووجّه كلامه إلى العائلة الصناعية قائلاً:» أنتم الجندي المجهول والسند الخلفي للمجتمع إلى جانب القوى الامنية والعاملين في الحقل الطبي والاستشفائي، الذين يسهرون ويعرّضون حياتهم للخطر ويضحّون ويعملون على تأمين المنتجات والسلع والحاجات الضرورية والأساسية للمستهلك. وإن دوركم أساسي في هذه المرحلة الحرجة والخطرة، لأنكم تشكّلون إلى حدّ بعيد صمّام الأمان الاجتماعي والغذائي والصحّي».