اللقب لــبــل اوريــــزون

يـلــيه المركزيــة فبادي بــاور جبيل

نظّم الاتحاد اللبناني للووشو كونغ فو، ضمن روزنامته السنوية، مسابقة كأس لبنان في اسلوب الكيندا لعمر 12-17 سنة على ملاعب نادي الرسل - جونيه بحضور ممثل عن النادي المضيف الأب شربل مهنا ورئيس الاتحاد الدكتور جورج نصير ونائبه نعوم سعاده وامين السر بسام نهرا والفنان وسام صليبا كضيف شرف والمستشار التقني للاتحاد اللاعب والمدرب الدولي يزيد بو خليل ورئيس لجنة التنظيم فارس خوري والمسؤول اللوجستي جوزيف بو ضاهر. كما حضر عضو الهيئة الادارية السابق كيوان كيوان.

بعد النشيد الوطني، شكر الدكتور نصير «الحضور على التضحية التي يقومون بها لتشجيع واستمرار الرياضة رغم المرحلة الدقيقة التي يمر بها وطننا الحبيب»، وشدد «على ان هذه الفئة العمرية هي مستقبل الاتحاد وعليها مسؤولية الحفاظ على المستوى المتقدم الذي وصلنا اليه ان دوليا بفضل النتائج الخارجية الذي حققها المنتخب اللبناني بحلوله في المركز الرابع من بين 107 دولة ومحليا بفضل النوادي والمدربين والحكام والاداريين وكل القييمين على الاتحاد».

شارك في المسابقة 48 لاعب ولاعبة مثلوا النوادي التالية : الرسل جونيه ـ بل اوريزون ادما- الشبيبة الشياح- الانطونية بعبدا- الجمهور ـ مادنس زحلة ـ المركزية جونيه ـ اللويزة ذوق مصبح - بادي باور جبيل ـ تايغر اميون ـ الشاولين بيروت ـ سبورتنغ بيروت.

وفي اللترتيب النهائي العام،احتل نادي بل اوريزون ادما المركز الاول بـ26 نقطة ونادي المركزية ـ جونيه المركز الثاني بـ19 نقطة ونادي بادي باور المركز الثالث بـ8 نقاط.

واتت النتائج كالتالي:

* ذكور

40 كلغ

1- مارك سيف - بل اوريزون ـ ادما

2- جان سليم - اللويزة ـ ذوق مصبح

3- كارلو غارابيديان - بادي باور - جبيل 45 كلغ

1- رودولفو عون - المركزية ـ جونيه

2- سليم لقيس - بادي باور ـ جبيل

3- الياس الصايغ - الرسل - جونيه

50 كلغ

1- راين حلمي - بل اوريزون ـ ادما

2- شربل غبييرا - المركزية ـ جونيه

3- ريمون مفلح - تايغر ـ اميون

55 كلغ

1- كارل بستاني - بل اوريزون ـ ادما

2- زياد هيكل - بل اوريزون - ادما

3- فريدي صليبا - الشبيبة ـ الشياح

60 كلغ

1- تيم ملاس - المركزية ـ جونيه

2- مارك طربيه - الشاولين ـ بيروت

3- انيس فغالي - الرسل - جونيه

* اناث:

45 كلغ

1- بولا فتوح - بل اوريزون ـ ادما

2- بيترا جرجس - مادنس جيم - زحله

قاد المبارات طاقم من الحكام على رأسهم الحكام الدوليين ايلي بيطار وفيكتور الحداد ورافي سركيسيان ويعاونهم روني درغام وجورج شدراوي وجورج شماس.