أحرز نادي سيدرز اللبناني المركز الثالث وبالتالي الميدالية البرونزية في بطولة الأندية العربية للرجال للهوكي على الجليد بنسختها الثانية التي اختتمت امس السبت بعد فوزه على فريق الفراعنة المصري بنتيجة (5-4) في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والتي جرت على ملعب «نادي الألعاب الشتوية الكويتي».

وجاءت المباراة مثيرة وحماسية ونجح الفريق اللبناني في حسمها لمصلحته بفارق هدف واحد بعدما تعادلت الأرقام مراراً وتكرار خلال المباراة. ونجح فريق سيدرز في الصعود مرة جديدة الى منصة التتويج بعدما أحرز الميدالية الفضية (المركز الثاني) في البطولة الأولى التي جرت في الامارات العربية المتحدة منذ سنتين.

وكان فريق سيدرز استهلّ مبارياته في الاستحقاق العربي بفوز كبير على البحرين (5-1) ثم فاز على فريق جده السعودي (8-0) قبل ان يخسر امام فريق ستارز الكويتي (1-5) ثم امام فريق ذبيس الاماراتي (3-8) ليفوز في مباراته الأخيرة لتحديد المركزين الثالث والرابع على فريق الفراعنة (5-4) في واحدة من أجمل مباريات البطولة.

وبعد اللقاء، صرّح رئيس الاتحاد اللبناني للهوكي على الجليد شارل المير، الموجود مع البعثة اللبنانية في الكويت، لـ «الديار» «اود تهنئة اللاعبين والجهاز التدريبي بقيادة رالف ملكي على احرازهم الميدالية البرونزية في مباراة تاريخية مليئة بالمنافسة وتنتظرنا مشاركات عدة في المستقبل وسنحقّق باذن الله نتائج ممتازة فيها. لقد أثبت لاعبو الفريق اللبناني خلال البطولة انهم يتمتعون بمستوى عال والتدريبات ستتكثف للاستحقاقات المقبلة».