احرز لبنان ثماني ميداليات ملوّنة لفئتي الرجال السيدات في بطولة العرب بالتايكواندو التي استضافتها امارة الفجيرة (الامارات العربية المتحدة).

وفي التفاصيل، جاء احراز لبنان ميدالياته الذهبية الأولى بواسطة اللاعبة ليتيسيا عون (نادي المون لاسال) بعد فوزها على لاعبة اماراتية في المباراة الأولى بنتيجة (28-1) وعلى لاعبة بحرينية بنتيجة (18-8). اما الميدالية الذهبية الثانية فأحرزها اللاعب علي الحسيني (نادي المون لاسال) بعد فوزه في المباريات الأربع التي خاضها ضد لاعب اماراتي بنتيجة( 31-10) وضد منافس كويتي بنتيجة (29-8) وفوزه بالمباراة الثالثة ضد لاعب مصري بنتيجة (15-9). وفي مبارياته الرابعة والأخيرة فاز الحسيني على لاعب مصري بنتيجة (24-5). واحرزت اللاعبة ورد سلمان (نادي المون لاسال) ميدالية ذهبية ايضاً بعد فوزها على لاعبة اماراتية في مباراتها الأولى بنتيجة ( 28-1) و على لاعبة بحرينية بنتيجة (18-8).

كما احرز وطن الأرز ميداليتين فضيتين: الأولى للاعب عبيدة فرج (نادي اللواء الرفيد) بعد انسحاب منافسه المصري في المباراة الأولى وفوزه على لاعب كويتي بالمباراة الثانية بنتيجة (15-9 ) و على منافسه المصري في مباراته الثالثة بنتيجة (24-17)، وخسارته امام لاعب سعودي في النهائي بنتيجة (11-15). اما الميدالية الفضية الثانية فأحرزها اللاعب مارك زينون (نادي المريميين) بعد فوزه باول ثلاث مباريات على منافس اماراتي بنتيجة (21-1) وعلى لاعببين مغربيين اثنين بنتيجة( 14-3 ) و(21- 14) و لم يحالفه الحظ امام لاعب اماراتي و خسر بنتيجة (16-22) في النهائي.

وبالنسبة للميداليات البرونزية الثلاث للبنان فقد جاءت كالآتي:

فاز راي الراعي (نادي المريميين) في المباراة الأولى على لاعب مغربي بنتيجة

(16-13 ) وفي المباراة الثانية خسر امام لاعب اردني في الجولة الرابعة (0-2) بعد التعادل.

اما الميدالية البرونزية الثانية فأحرزتها اللاعبة ميلا الزين (نادي المون لاسال) بعد فوزها في مباراته الأولى على الامارات بنتيجة (28-0) وقد خسرت في الثانية امام الامارات بنتيجة 3 (20-30). الميدالية البرونزية الثالثة والأخيرة احرزها اللاعب كيفن ابي صالح( نادي النسر الأسود)بفوزه على لاعب اماراتي بنتيجة( 24-8) وخسارته امام لاعب سعودي بنتيجة (5-7).

ولم يحالف الحظ اللاعب كريم الحسيني الذي خسر مباراته الأولى امام لاعب اماراتي بنتيجة (11-15).