بطولة غرب ووسط آسيا للناشئين بالتنس:

لبنان يستأثر بألقاب الدورة الثانية أيضا

استأثر لبنان بالقاب الدورة الثانية لبطولة غرب ووسط آسيا للناشئين والناشئات (تحت الـ14 سنة) بالتنس التي أقيمت في المنامة (البحرين). وفي التفاصيل، وفي نهائي فردي الذكور، فاز أنطوني مكرزل (لبنان) على لاعب يمني بنتيجة (7-5) (6-2) واحرز اللقب. وفي نهائي زوجي الذكور، فاز انطوني مكرزل وكارل صايغ (لبنان) على الثنائي السوري (6-3) (6-4) واحرزا اللقب. وفي نهائي فردي الاناث، فازت ماريا بريدي (لبنان) على لاعبة من كيرغيزستان (6-0) (6-1). وفي نهائي زوجي الاناث احرزت يمنى فيصل وماريا بريدي اللقب بفوزهما على ثناثي من كيرغيزستان.

وبذلك، حقق التنس اللبناني انجازاً خارجياً جديداً يضاف الى سلسلة الانجازات المحققة في السنوات الاخيرة في كافة الفئات العمرية للذكور والاناث.

وللتذكير فان اللاعبة الدولية نانسي كركي تُشرف على تدريب ذكور واناث لبنان الذين حققوا العلامة الكاملة في الدورتين الاولى والثانية.

وفي ختام منافسات الدورة الثانية، اتصل رئيس الاتحاد اللبناني للتنس اوليفر فيصل بالمدربة كركي وهنأها على الانجاز المحقق وطلب نقل تحياته وتحيات عائلة التنس اللبناني الى لاعبين ولاعبات وطن الأرز الذين احتكروا القاب الدورتين.