اقام مكتب شؤون المرأة في اقليم المتن غداء تكريميا للاعلامية القديرة السيدة سعاد قاروط العشي بحضور السيدة جويس الجميل والنائب الياس حنكش وعقيلته ممثلا رئيس الحزب وعقيلة رئيس الكتائب السيدة كارين سامي الجميل ورئيسة المكتب دنيز سماحة وحشد من رؤساء الاقاليم والاقسام ومكاتب شؤون المرأة. البداية مع النشيدين الوطني والكتائبي فكلمة ترحيبية من عريفة الحفل الاعلامية ريمان ضو فكلمة رئيسة المكتب دنيز سماحة التي لفتت الى اهمية حملة "كلنا عيلة" التي انطلقت لمساعدة العائلات الاكثر فقرا في كل المناطق اللبنانية .كما نوهت بمسيرة الاعلامية سعاد قاروط العشي.

بدوره تحدث النائب حنكش الذي قال :" هناك لبنان جديد سيولد وسيعيش الشباب اللبناني بكرامة وهذه الثورة ما كانت لتحصل لولا المرأة اللبنانية. والمرأة هي التي اطلقت شرارة الثورة التي نعيشها اليوم وهي تتفوق على الرجل بأمور كثيرة.وطموحنا اليوم اعادة لبنان على الخارطة العالمية و يستطيع اللبناني ان يرفع اسم بلده في الخارج ونخجل ان لبنان لم يسدد مستحقاته للامم المتحدة ويليق بلبنان ان يكون لدينا حاكمة لمصرف لبنان ووزيرة خارجية.


ولفت حنكش الى ان ثورة سامي الجميل بدأت من داخل الحزب وصولا الى معاركنا في مجلس النواب ونحن مشروع بديل عن هذه السلطة والكتائب ليس حزبا بل مشروع وطن.واليوم رأينا كيف ان ابواب الوطن كلها فتحت لحزب الكتائب ولسنا من ضمن منظومة كلن يعني كلن."

وفي الختام تم تقديم الدرع التقديري للاعلامية سعاد قاروط العشي وقطع الجميع قالب الحلوى.