شاركت شمس الأغنية اللبنانية أمس في حفل افتتاح فيلم "الفلوس"، في منطقة أسواق بيروت، من بطولة النجم المصري تامر حسني، سيناريو وحوار محمد عبدالمعطي واخراج سعيد الماروق، الى جانب عدد كبير من النجوم، زينة، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، محمد سلام، نانسي صلاح، واللبناني كميل سلامة، مع ضيوف الشرف، منهم أحمد السقا، مي عزالدين، على ربيع، يزو، والراقصة جواهر. 


وأثناء وصول النجمة نجوى كرم الى مبنى السينما، حتّى تجمهر حولها عشرات الصحفيين والشخصيات الفنية وفي مقدّمهم المخرج سعيد الماروق الذي تربطه علاقة وطيدة بكرم تجلّت في العديد من الاعمال الفنيّة التي لمعا فيها معاً، منها أغنيات "ليش مغرب"، "شو مغيرة"، "شو هالحلا"، "شو جاني"، "هيدا حكي"، "تعا خبيك"، "دني يا دنا" وغيرها...



وقالت شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم في تغريدة لها على "تويتر": "طول عمرنا كنا مآمنين بمقدرة ومهارة المخرج سعيد الماروق والليلة نازلين نشاركه الفرحة بفيلم "فلوس" لأول مرة في السينما".


ثم أشاد المخرج سعيد الماروق بحضور ودعم الفنانة نجوى كرم، وذلك عبر حسابه على "تويتر"، قائلاً: "شمس الغنية حضورك وتشريفك ودعمك إلون واقع خاص، إنتي طول عمرك سند للفن وللبنان، أنا بشكرك لَحضورك اليوم إنتي نجمة النجوم وشمس لبنان والعالم العربي. بحبك".


وهنّأت بعدها الفنانة نجوى كرم المخرج سعيد الماروق على كلماته المؤثرة والنابعة من القلب، في تغريدة عبر "تويتر"، قائلةً:"استمتعنا مبارح نحنا وعم نحضر الفيلم، هل اخرج وهل صورة وهل تصوير العالمي، بهني نفسي فيك يا سعيد وما إلنا بالجميلي نوقف حد بعض ..ألف مبروك". 


وللسنة الثانية على التوالي انضمت كرم الى قائمة مشاهير العالم الاكثر تأثيراً في فرنسا عبر موقع "إنستغرام" لِتَختم نجوى عام ٢٠١٩ بنجاحات لا تحصى ولا تُعدّ.


رصد "الديار"