أحرز فريق السنة الثالثة بطولة كلية العلوم الطبية للـ»ميني فوتبول» في الجامعة اللبنانية، التي أجريت على ملاعب المجمّع الرياضي التابع لمدينة الرئيس رفيق الحريري الجامعية ـ الحدت بدءاً من 8 تشرين الاول الماضي، ونظمها المدرّب داني نعنوع وواكبها جمهور طلابي كبير.

وتغلب الفريق الفائز في المباراة النهائية على نظيره في السنة الخامسة بنتيجة 6 ـ صفر، واحتل فريق السنة الرابعة «أ» المركز الثالث اثره فوزه على السنة الثانية انكليزي 7-3 بعد التعادل في الوقت الاصلي 3 -3.

وضم الفريق الفائز باللقب كلاً من اللاعبين الطلاب: عباس هزيمة، كريم الزيني، رامي ريفي، مهدي سفر، حسن سليمان، ايلي مقلط ومهدي غندور.

وتألف الفريق صاحب المركز الثاني من: عيسى كمال الدين، أحمد زهوة، علي حمادة، محمد كبار، فؤاد ادهمي وابراهيم ضيا.

يذكر ان 6 فرق خاضت منافسات البطولة وتوزعت على مجموعتين، ضمت الاولى فرق السنة الثانية انكليزي، السنة الثالثة والسنة الرابعة «ب». ولعبت في المجموعة الثانية فرق السنة الخامسة، السنة الرابعة «أ» والسنة الثانية فرنسي.

وتأهل عن المجموعة الأولى فريقا السنة الثانية برصيد 6 نقاط والثالثة بـ3 نقاط. وتصدر فريق السنة الرابعة «أ» (4 نقاط) المجموعة الثانية بفارق الاهداف عن فريق السنة الخامسة.

وفي نصف النهائي، فاز فريق السنة الثالثة على الرابعة «أ» بركلات الترجيح بعد تعادلهما بهدف لكل منهما. وتغلب فريق السنة الخامسة على الثانية انكليزي بنتيجة 5 - 1.