أطلقت المصمّمة المولدوفية الاصل والمقيمة في دبي صاحبة دار ازياء DM دينا ملواني، مجموعة "مليون حلم " في ختام اسبوع الموضة في بيروت Designers & Brands من تنظيم شركة L.I.P.S.


وبرزت فيها الألوان التي تندرج من الاحمر الى الازرق الملكي، فالاسود ملك الالوان، من بدون ان تنسى الالوان الترابية الاساسية كالبيج والرمادي والذهبي.

واعتمدت دينا ملواني الأربطة الإيطالية والفرنسية، الكريب، الحرير الإيطالي، والشيفون لمجموعتها الجديدة "مليون حلم"، مع الإشارة إلى أنّ القصر الملكي الروسي (نهاية القرن 19 بداية القرن 20) كان مصدر إلهام لهذه المجموعة.


كما تؤكّد ملواني أنها "الموضة كانت رائعة في تلك الحقبة، وكذلك المجوهرات الراقية والتيجان، بمثابة إلهام لتصميم الفساتين وأسلوب التطريز اليدوي الذي كان سائداً".


وأضافت "الأقمشة الناعمة الوردي والأزرق ، تنسجم باللون الأزرق الملكي والأحمر وبأعماق سوداء مبهرة مستوحاة من حقبة مميزة في التاريخ . تم تزيين العباءات بأزهار من الدانتيل ، بالريش مع اللؤلؤ والكريستال سواروفسكي والخرز، إلى جانب طائر الفينيق الذي نعرفه في كثير من الأحيان في قصص الفولكلور الروسي هو السائد في بعض اعمال التطريز ".


الأزياء مصدرها الأساسي الأقمشة التي أُجلبت من ايطاليا وفرنسا واسبانيا... جميع المنتجات فريدة من نوعها وتقريباً كلّ منتج مزخرف بعناصر مطرّزة يدويّاً مصمّمة حصرياً لخط الازياء الخاص الذي انشأته المصمّمة دينا ملواني.