في الوقت الذي يتداول فيه بعض وسائل التواصل الاجتماعي معلومات عن توتر العلاقة بين الفنانة أصالة نصري وزوجها المخرج طارق العريان، والحديث عن مرورها بحالة من الاكتئاب والحزن بسبب خيانته مع ممثلة شابة، وجهت شام الذهبي رسالة من القلب لدعم والدتها.

ونشرت شام صورة لوالدتها عبر صفحتها على تطبيق "انستغرام" وعلقت عليها قائلة: "امي هي العطاء المحبة التسامح الكرامة والأخلاق… امي هي كل حياتي وكل كياني مبني عليها هي كل شيء بعد ربي.. هي المرأة الحديدية التي تصبر، وتكافح، وتضحي وتعطي من دون مقابل… وتعمل بكل محبة وضمير.. لانها مؤمنة به وعلاقتها معه وإيمانها به أقوة من أي شيء أو شخص آخر.. هي نعمة في حياتي وحياة كل الاقارب… هي ملهمتي الوحيدة ونصفي الثاني واملي في الحياة ان افعل أي شيء إيجابي هو من اجلها بعده هو الله".

 



لترّد أصالة بتعليق: "بنتي الّلي بتكتب عربي وشعورك يا روح ماماتك أنتي وأخواتك هوّه الّلي مخلّي لدنيتي معنى".
 
واعتبر عدد من المتابعين ان شام تحاول مساندة والدتها بالحب، لاخراجها من الحالة النفسية السيئة التي تمر بها، والتي تحاول جاهدة الخروج منها بمساندة شقيقها أنس.

يذكر ان خبر انفاصل أصالة عن العريان بدأ بالإنتشار بعد حديث أصالة عن الحزن والاكتئاب والتعب عبر "انستغرام"، ولكن تبقى هذه الاخبار تحت خانة الشائعات طالما لا يوجد ما هو مؤكد ولم يعلن اي منهما اي معلومة عن الامر.
المصدر: لها