نظم نادي الغزال على مرمحه في طرابلس مسابقة في فروسية قفز الحواجز للاولاد في خمس فئات برعاية الاتحاد اللبناني للفروسية وبمشاركة 64 فارساً وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية.

ففي فئة الاولاد الاولى ارتفاع الحواجز 55 سنتمتراً حل وسيم حديب على «ويكي» من نادي المشرف في المركز الاول والفي سعادة على «ألتيس» من اكستريان سيركل في المركز الثاني وغيدا عواد على «ويكي» من المشرف في المركز الثالث.

وفي فئة الاولاد الثانية البالغ ارتفاع حواجزها 65 سنتمتراً حل ايفان شامي على «ماي كوين» من نادي اكستريان سيركل في المركز الاول ووسيم حديب على «ويكي» من المشرف في المركز الثاني وريان قزح على «اماديوس» من نادي المشرف في المركز الثالث.

وفي فئة الاولاد الثالثة البالغ ارتفاع حواجزها 75 سنتمتراً حلت مايا شمس الدين على «أميرة» من نادي المشرف في المركز الاول وانجلينا شامي على «استارت» من اكستريان سيركل في المركز الثاني وميكايلا كتوعة على «اورلاندو» من سبرينغ هيلز في المركز الثالث.

وفي الفئة «N» البالغ ارتفاع حواجزها 85 سنتمتراً حل هاني يمق على «غزالة» من نادي الغزال في المركز الاول وفادي كرامة على «سحر» من نادي الغزال في المركز الثاني وخلود عياد على «فينيكس» من نادي هورس هاسيندا في المركز الثالث.

وفي الفئة «E» البالغ ارتفاع حواجزها 105 سنتمترات حل الكس فولادفارد على «بيفانو» من نادي هورس هاسيندا في المركز الاول ويسما صادق على «فيراري» من النادي اللبناني للفروسية في المركز الثاني وقمر مزهر على «اماريتي» من النادي اللبناني للفروسية في المركز الثالث.

رأست لجنة التحكيم الحكم كلير فرام رحباني وعاونتها فيفيان مخشن وتولى مرمح التحمية عبد الله حياني وصمم المسلك احمد رضا.