تتردد بعض الاخبار عن مشاركة الممثلة اللبنانية ​ماغي بو غصن​ بمسلسل جديد في شهر رمضان 2020 خارج شركة "ايغل فيلمز" التي يملكها زوجها المنتج ​جمال سنان​ ، وقالت هذه المصادر ان المسلسل عربي سيكون تصويره بين دبي وابو ظبي من انتاج شركة انتاج عربية مع بطل مصري ويتم حاليا التفاوض مع ماغي لتمثيل دور البطولة فيه وهي لم تحسم امرها نهائيا حتى الآن، وطبعا ستم التواصل معها لمعرفة قرارها النهائي .

وعلى صعيد آخر قضت ماغي الفترة الماضية باستراحة من بعد ان اجرت عملية دقيقة ثم طمأنت محبيها و نشرت صورة تعني لها الكثير كما قالت وهي اول صورة إلتقطتها بعد إجرائها للعملية الجراحية خلال الفترة الماضية.

وأرفقت الصورة التي نشرتها عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، بتسجيل صوتي قالت فيه :"اليوم عيد ميلادي، أحببتُ مشاركتكم في هذا التسجيل الصوتي، وهذه الصورة التي تعني لي الكثير. صحيح أنّ الإنسان لديه تاريخ واحد يحتفل فيه بذكرى ميلاده، ولكن هناك أكثر من تاريخ في حياته بمثابة محطات، ومنها في حياتي منذ اليوم الذي دخلتُ عالم السوشيل ميديا، وتعرفت إليكم وتعرفتم إليّ أكثر، وشهدت على هذا الكم من الحبّ الذي نتشاركه من خلال دعمكم ومحبتكم وصلاتكم عندما يحتاج الإنسان للصلاة".

النشرة فن