أصبحت النساء في القرن الحادي والعشرين أقوى وأكثر استقلالية، بينما يتجه الرجال نحو الضعف. ولكن ليست ظروف الحياة هي التي تجعل الرجال ضعفاء، وليس المحيط الاجتماعي، بل هو خيار شخصي بين أن تكون الضحية أو لا. اليكِ أبرز العلامات التي تبين أن الرجل ضعيف، حيث يمكنكِ تمييز هذه العلامات بكل سهولة.

أولا، يتميز الرجل الذي لا يملك القوة، بأنه لا يتقبل النقد ولو كان بناء، وفي نفس الوقت يتكلم عن الآخرين ويحب أن يغتابهم، حيث يهدأ نفسه بمثل هذا السلوك.

ثانيا، الرجل الضعيف لا يطلب المساعدة أبدا، ويعتقد أن العمل في فريق يعني أن يكون ضعيفًا. ولا يمتلك أصدقاء حقيقيين، وغالبا ما يقضي الوقت بمفرده، ولا يتمتع بحس اجتماعي ولا يتوق إلى تأسيس عائلة.

العلامة الثالثة، هي الكسل. لا يفكر الرجل الضعيف أبدا بالآخرين، ولا يسعى أبدا إلى تحسين حياته. السلوك اللامبالي يرافقه طوال حياته، وليس لديه أهداف وطموحات، ولا يحلم بظروف معيشية أكثر راحة. غالبًا ما يعاني هؤلاء الرجال من مشاكل صحية خاصة السمنة، ومشاكل في العلاقات مع الجنس الآخر.

العلامة الرابعة هي الجبن. الرجل الضعيف لا يخاطر أبدًا، ونادراً ما يغير بيئته، ويخشى أن يغادر منطقة راحته. عدم الثقة والشك والشعور بالخوف تأكل هؤلاء الأشخاص من الداخل.

المصدر: سبوتنيك