تُعتبر المواعيد الغرامية مهمة جداً للحفاظ على الحب والرومانسية، ورونق العلاقة الزوجية، وللحصول على مواعيد غرامية مثيرة وممتعة، طبّقي النصائح الست التالية:

1- تطلّعي إلى الموعد المقبل

تذكّري قبل الزواج أنك كنتِ لا تطيقين الانتظار لرؤية شريكك، والآن عليكِ شحذ هذه الحماسة مرة أخرى عبر وضع مواعيدكما على قائمة أولوياتك، والالتزام بها، وعدم السماح بتأجيلها أو إلغائها، هذا الالتزام بمثابة رسالة صامتة منكِ إلى زوجك، تخبره بأهميته الكبيرة لديك.

2- ابحثي عن أشياء ممتعة للقيام بها

لا تجعلي مواعيدكما مقتصرة على تناول العشاء ثم العودة إلى المنزل، ابحثي عن أنشطة ممتعة يمكنكما فعلها، مثل حضور حفل موسيقي، أو الذهاب إلى معرض فني، ربما زيارة مدينة ألعاب وتجربة بعض الألعاب الجديدة، الأنشطة الممتعة تحفزكما لانتظار الموعد التالي.

3- اهتمي بمظهرك وجاذبيتك

تذكّري قبل الزواج عندما كنتِ تهتمين بكل تفاصيل مظهرك أمام شريكك، ربما لم يعد الأمر كذلك بعد الزواج، ربما من الطبيعي أن يراكِ زوجك وأنتِ مرهقة أو متعبة وغير مهتمة بمظهرك، ولكنه يريد أيضاً أن يراكِ بكامل أناقتك وهندامك، اختاري مواعيد خروجكما لتكون مواعيد ثابتة للاهتمام الكامل بمظهرك، واحرصي على أن تكوني جذابة وفي أفضل حالاتك في هذا اليوم.

4- اعرفي المزيد عنه

كما كنتِ تتوقين لمعرفة كل شيء عنه، يجب أن يستمر فضولك تجاه زوجك، فهو يتغير، ويمر بالكثير من المواقف التي يحتاج إلى الحديث عنها، اسأليه عن نفسه، واستمعي إليه باهتمام، حاولي التعرف إلى أفكاره ومشاعره، من المهم أن تعرفي الشخص الذي يعيش معكِ.

5- انفتحي في مشاعرك وأفكارك

من المهم أيضاً أن يعرفك زوجك، أن يطّلع على أفكارك ومشاعرك بشفافية، افعلي هذا بينما أنتما منسجمين في موعد لطيف، سينتبه إليكِ ويستمع لكِ باهتمام.

6- الحديث عن المستقبل

لا تسمحي لضغوط الحياة بأن تنسيكِ المستقبل، فكري في أحلامك لعلاقتك الزوجية في المستقبل، المهم هو ألا تتطرّقي لمشكلات مالية أو الحديث عن مستقبل الأطفال، اجعلي الحديث منصبّاً على علاقتكما.

المصدر: نواعم