حلّت الفارسة كلير بايلي على «أرلوكان» من نادي ضبية كاونتري كلوب في المركز الأول في الفئة B البالغ ارتفاع حواجزها 135 سنتمتراً ضمن المرحلة الأولى من كأس لبنان لفروسية قفز الحواجز، التي نظمها الاتحاد اللبناني للفروسية على مرمح نادي زغرين، بمشاركة 70 فارساً وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية، وبحضور جمهور كبير تقدمه نائب رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية رئيس نادي ضبية كاونتري كلوب جورج عبود، وأعضاء الاتحاد وعدد من أعضاء ورؤساء نواد فروسية.

وأتمّت بايلي المسار بزمن قدره 62.36 ثانية وارتكبت 4 أخطاء.

وتتألف مسابقة كأس لبنان من اربع مراحل يتم احتساب نتائج افضل ثلاث مشاركات للفرسان المشاركين لتحديد بطل لبنان في كل فئة من الفئات الخمس.

وفي الفئة C البالغ ارتفاع حواجزها 125 سنتمتراً وبمشاركة 7 فرسان، حلّ أنطوان غريب على «أمبي» من نادي ضبية كاونتري كلوب في المركز الأول، بعدما أتمّ المسار بزمن قدره 38.06 ثانية من دون خطأ، متفوقاً على كلير بايلي على «كيارا» من النادي عينه في المركز الثاني بـ38.23 ثانية من دون خطأ.

وفي الفئةD البالغ ارتفاع حواجزها 115 سنتمتراً وبمشاركة 17 فارساً وفارسة، حلّ كارل طرابلسي على «فورناندو» من نادي ضبية كاونتري كلوب في المركز الأول، بعدما أتمّ المسار بزمن قدره 59.96 ثانية من دون خطأ، متقدماً على كلير بايلي على «ألبارينو» من النادي عينه في المركز الثاني بـ62.63 ثانية من دون خطأ، وعلى آية طرابلسي على «جيرا» من النادي عينه في المركز الثالث بـ62.93 ثانية من دون خطأ.

وفي الفئة E البالغ ارتفاع حواجزها 105 سنتمترات وبمشاركة 24 فارساً وفارسة، حلّ فيصل الأسعد على «كادون دو موز» من النادي اللبناني للفروسية في المركز الأول، بعدما أتمّ المسار بزمن قدره 41.37 ثانية من دون خطأ، متقدماً على مارك نصر على «بيلول» من نادي زغرين في المركز الثاني بـ43.49 ثانية من دون خطأ، وعلى كريم رضا على «كارلو» من نادي هورس هاسياندا بـ46.39 ثانية من دون خطأ.

وفي الفئة N البالغ ارتفاع حواجزها 85 سنتمتراً وبمشاركة 20 فارساً وفارسة، حلّ كريم يموت على «فودكا» من نادي المشرف في المركز الأول، بعدما أتم المسار بزمن قدره 48.09 ثانية من دون خطأ، وجاءت أنجلينا سماحة على «ميدو» من نادي ضبية كاونتري كلوب في المركز الثاني بـ51.53 ثانية من دون خطأ، واحتلت رشا خلف المركز الثالث على «كونراد» من النادي عينه بـ55.82 ثانية من دون خطأ.

رأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونته كلير رحباني والميقاتي مارون مهنا، وصمم المسلك الألماني الدولي فولكر شميدت، وتولت نسرين يحيى مرمح التحمية وأمّنت وحدة من الدفاع المدني الإسعافات الأولية للمشاركين.