نظّم الإتحاد اللبناني للرماية والصيد مسابقة بالرماية على الأطباق وهي المرحلة الثالثة لبطولة لبنان في الرماية على الاطباق من الحفرة الأولمبية «تراب» الفئة «أ» والتي اجريت على حقل نادي الرماية اللبناني. شارك في المسابقة 27 رامياً بحضور رئيس الاتحاد اللبناني للرماية والصيد بيار جلخ ونائب رئيس الاتحاد ورئيس نادي الرماية اللبناني ايلي جليلاتي والامين العام هشام الحاج. وجاءت نتائج مرحلة التصفيات على 125 طبق للرماة الستة الأوائل على الشكل التالي:

- غسان بعقليني: 115/125

- فياض كامل: 110/125

- جوزف حنا: 110/125

- شربل كامل: 109/125

- أحمد دعكور: 107/125

- نزار الحسنية: 104/125

وحسب النظام الجديد المتبع في الاتحاد الدولي للرماية يتأهل في التصفيات المؤلفة من خمس جولات الرماة الستة الذين أحرزوا أعلى مجموع اهداف من اصل 125 طبق ومن ثم يدخلون الجولة النصف نهائية يرمي كل من الرماة طلقة واحدة على 25 طبق. بعدها تجرى المرحلة النهائية لاحراز المركز الأول والثاني والثالث، اذ تضاف على النتيجة المحققة في المرحلة النصف نهائية نتيجة خمسة أطباق للأول ويتم استبعاد الرامي الذي حصل على أقل عدد من الاصابات وبعدها تجري الرماية على خمسة أطباق اضافية أخرى ويتم استبعاد الرامي الذي حصل على أقل عدد من الاصابات ويحصل ذلك للمرة الثالثة والرابعة أيضا» عندها يعرف من الذي فاز بالمرتبة الثالثة. وأخيراً تحسم النتيجة بين الأول والثاني بعد الرماية على عشرة أطباق في آخر الجولة.

وجاءت النتائج الأولية على الشكل التالي:

- المركزالسادس الرامي نزار الحسنية اذ حصل على 14 من أصل 25

-المركزالخامس الرامي غسان بعقليني اذ حصل على 21 من أصل 30

- المركزالرابع الرامي فياض كامل اذ حصل على 25 من أصل 35

- المركز الثالث الرامي أحمد دعكور اذ حصل على31 طبق من أصل 40

- المركز الثاني الرامي شربل كامل

وأخيراً أحرز المركزالاول الرامي جوزف حنا وحصل على 40 طبق من أصل 50 في الجولتين النصف نهائية والنهائية وتعادل مع الرامي شربل كامل الثاني بعد إجراء تصفية.

أشرف على التحكيم طلال كرم.