في حفل جمالي ، أقامته ” السوسن العالمية ” في فندق رمادا – الروشة ليل 3/9/2019 بحضور نخبة من أهل الصحافة والإعلام وبعض الأصدقاء والأهالي حيث تمّ خلاله تتويج الحسناء نور حدشيتي بلقب Mss. Earth 2019 والجنتلمن باتريك شلهوب بلقب MR. Earth 2019 والشاب الراقي والوسيم علي سليمان بلقب MR. Arab 2019 كما تمّ تكريم أجمل صوت في لبنان شربل سمعان من قناة الجديد والإعلامي الرياضي الشهير إبراهيم وهبي بدرعي تكريم، نظرًا لعطائهما كلّ في مجاله.

قدّمت الحفل الإعلامية المتألقة غنوة دريان التي أشادت في كلمتها بالحضور وبـ ” السوسن العالمية ” التي لها الباع الطويل في عالم الجمال والتتويج لاسيما صاحبتها الإعلامية الدكتورة سوسن السيد صاحبة الأيادي البيضاء التي أعطت الكثيرات فرص النجاح والشهرة.

كما تحدّثت الإعلامية الدكتورة سوسن السيد التي رحّبت بدورها بالحضور وبالملكة والمَلكَين وبالنخبة الإعلامية التي لبّت الدعوة ، مشيدة بطريقة الإنتخات التي أفضت الى هذه النتائج الجميلة ، واعدة بإنطلاقة جديدة لـ ” السوسن العالمية ” في مطلع عام 2020 في لبنان بعدما جالت بنجاحاتها كافة دول الإغتراب.

بعدها تمّت عملية التكريم والتتويج، كرّمت أيضاً الإعلامية سوسن السيد مدير عام فندق رامادا الاستاذ فادي قائدبيه، لينتقل بعدها الجميع لقطع قالب الحلوى ولإلتقاط الصور التذكارية مع المتوّجين والمكرّمين.

الصور بعدسة ايلي معوض