يبدو أنّ النّجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، بات أمام "الفرصة الأخيرة" لتحديد مصيره إذ يتبقّى أسبوعٌ واحد فقط على إغلاق سوق الإنتقالات في أوروبا.

ويبدو أنّ مصير نيمار، نجم "باريس سان جرمان" الفرنسي، بات بين "العرض الأخير" الذي سيقدّمه ناديه السابق "برشلونة"، وبين "المطلب الأخير" لناديه الباريسي الحالي.

وبحسب"لا سيكستا"، فقد اجتمع رئيس النادي "الكتالوني" جوسيب ماريا بارتوميو مع المدير الرياضي إيريك أبيدال، لرسم خطة "العرض النهائي" للبرازيلي نيمار.

وقالت الصحيفة إنّ هناك احتمالَيْن، الأول يتمثّل بتقديم عرض قيمته 170 مليون يورو لـ"باريس سان جرمان". وقد يعرض "برشلونة" فكرة التعاقد مع اللاعب بنظام الإعارة هذا الصيف، مع إلزامية الشراء الصيف المقبل.

أما الإحتمال الثاني فيضمن إدخال لاعبين من "برشلونة" في الصفقة، منهم الفرنسي عثمان ديمبيلي، بالرغم من أنّه يرفض حالياً فكرة مغادرة الفريق.

وفي حال فشل برشلونة في إقناع إدارة "باريس سان جرمان"، بعرضه الأخير، فستنتهي قصة عودة نيمار لناديه السابق هذا الصيف.

من جهتها، ذكرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية في تقرير لها أنّ إدارة "باريس سان جرمان" أبلغت مسؤولي "برشلونة" بعدة مطالب نظير تخلّيها عن النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، رغم علمها بأنّ تلك المطالب ستقابل بالرفض من جانب العملاق الكتالوني.

وأوضحت أن إدارة الفريق الفرنسي ستوافق على بيع نيمار مقابل 100 مليون يورو، بالإضافة إلى انضمام الفرنسي عثمان ديمبلي والبرتغالي نيلسون سيميدو إلى "حديقة الأمراء".

وبإضافة القيمة المالية لعثمان ديمبلي وسيميدو إلى الـ100 مليون يورو، فإن قيمة رحيل نيمار عن "سان جرمان" ستتراوح ما بين 250 إلى 300 مليون يورو، وهي القيمة الأولى التي طلبتها إدارة بطل فرنسا منذ شهور عندما ارتبط اسم اللاعب بالرحيل عن باريس.

وأثار نيمار "حماس" جماهير "برشلونة" من جديد، وذلك بنقره على زر الإعجاب لصور انتصار الفريق على "بيتيس" الأحد، على موقع "إنستغرام".

وشهدت الفترة الماضية انتشار أنباء عدة تتعلق بمستقبل نيمار جميعها تؤكّد أنّ الجناح البرازيلي يودّ العودة إلى الدوري الإسباني عبر بوابة فريقه السابق "برشلونة" أو "ريال مدريد".

ومنذ أيام قليلة رحل البرازيلي فيليبي كوتينيو عن فريق "برشلونة" متجهاً إلى الدوري الألماني عبر بوابة "بايرن ميونيخ" لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، وهو ما يجعل من ديمبلي وسيميدو فقط "عملة تبادلية" في صفقة الحصول على خدمات نيمار.

المصدر: سكاي نيوز