شارك لبنان في بطولة غرب آسيا لفرق كرة الطاولة التي أقيمت في عمّان - الأردن بكافة فئات الفرق المعتمدة من قبل اللّجنة المنظّمة إضافة إلى دول سوريا، الأردن، البحرين، الإمارات العربية المتحدة، السعودية وسلطنة عمان. وفي ما يلي النتائج:

- برعمات تحت 12 سنة: ياسمين الهبش، نور الفتى، بيسان شيري: خسر لبنان أمام كل من الأردن (0-3) وسوريا 1-3 وحلّ في المركز الثالث (ميدالية برونزية).

- شبلات تحت 15 سنة: تاليا عازار، مريم الهبش، فاطمة دقدوقي: فاز لبنان على الأردن 3-0 وعلى البحرين 3-2 وخسر أمام منتخب سوريا 1-3 وحلّ في المركز الثالث (ميدالية برونزية).

- ناشئات تحت 18 سنة: مريم الهبش، ليتيسيا عازار: فاز لبنان على منتخب الأردن 3-0 وخسر أمام منتخب سوريا 1-3 وحلّ في المركز الثاني (ميدالية فضية).

- شابات تحت 12 سنة : جينيفر خياط، كريستي عريضة ،ليتيسيا عازار: فاز لبنان على الأردن 3-1 وخسر أمام سوريا 2-3 وحلّ في المركز الثاني (ميدالية برونزية).

- سيدات: ليز الحاج نقولا، جينيفر خياط: خسر لبنان أمام الأردن 2-3 وأمام سوريا 0-3 وحلّ في المركز الثالث (ميدالية برونزية).

- براعم تحت 12 سنة: رامز دقدوقي، علي طرمس، امير الهبش: خسر لبنان أمام كل من البحرين 0-3 وسوريا 0-3 وسلطنة عمان 1-3 وحلّ في المركز الرابع.

- اشبال تحت 15 سنة: عدنان الهبش، محمد بيروتي، جيفري دكاش: فاز لبنان على الأردن 3-2 وخسر أمام كل من البحرين 0-3 والسعودية 0-3 وسوريا 2-3 وحلّ في المركز الرابع.

- ناشئين تحت 18 سنة: سعد الهبش،محمد الهبش، حسن شبيب، محمد بيروتي: فاز لبنان على الأردن بنتيجة 3-0 وفاز على سلطنة عمان 3-0 وخسر أمام كل من السعودية 0-3 والإمارات 2-3 وحلّ لبنان في المركز الثالث (ميدالية برونزية).

- شباب تحت 12 سنة: غالب فحص،محمد منتش، كريم حيدر، سعد الهبش: فاز لبنان على الأردن 3-1 وخسر أمام كل من البحرين 0-3 والإمارات 1-3 وحلّ في المركز الثالث (ميدالية برونزية).

- رجال: داوود شعيب، محمد حمية، احمد حرب، غالب فحص: فاز لبنان على البحرين 3-1 وعلى الأردن 3-1 وخسر أمام السعودية 2-3 وحلّ في المركز الثاني (ميدالية برونزية).

يشار الى ان البعثة كانت برئاسة عضو الإتحاد ناجي حلاّل وضمّت وسام شيري بصفة مدرّب.