أكد تقرير صحفي بريطاني، امس الأربعاء، أن توتنهام ربما يدفع ثمن خطأ مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو في الميركاتو الصيفي.

ووفقًا لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن بوكيتينو رفض فكرة مبادلة نجمه الدنماركي كريستيان إريكسن بالأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس قبل نهاية الميركاتو الصيفي في إنكلترا.

وأشارت إلى أن توتنهام في طريقه حاليا لخسارة إريكسن بشكل مجاني في الصيف المقبل، بسبب أن عقده ينتهي هذا الموسم، ولم يوافق اللاعب على اقتراح التجديد حتى الآن.

وأوضحت أن يوفنتوس وبرشلونة هما الآن في مقدمة الأندية الراغبة في ضم إريكسن بشكل مجاني.

وكان اللاعب الدنماركي على طاولة ريال مدريد، لكن الأخير قرر إنفاق الجزء الأكبر من ميزانيته على لاعبين آخرين، بالإضافة إلى التمسك بأمل ضم بول بوغبا لاعب مانشستر يونايتد.

اعتبر الجناح الهولندي المعتزل آريين روبن، نجم بايرن ميونيخ السابق، أن الإسباني بيب غوارديولا هو أفضل مدرب عمل معه خلال مسيرته.

وتدرب روبن مع العديد من الأسماء الكبيرة، مثل جوزيه مورينيو ولويس فان غال ويوب هاينكس، لكنه اختار مدرب بايرن السابق ومانشستر سيتي الحالي.

وقال روبن في تصريحات نقلتها صحيفة «سبورت» الكاتالونية: «بالطبع هذا أمر صعب، لقد رأيت الكثير من الأشياء الجميلة مع العديد من المدربين، حققنا نجاحا كبيرا».

وأضاف: «لكن إذا سألتني من هو الأفضل، سأقول لك بيب غوارديولا، لقد استمتعت بالتدريب معه أكثر من غيره».

وتابع: «عندما جاء بيب، كنت في الـ30 من عمري».

وأوضح: «أنت في هذا الوقت تحاول فقط أن تبقى ثابتا ولا تزداد سوءا، لكن تحت قيادته تحسنت مرة أخرى».

وأتم: «لعبت فجأة في مراكز مختلفة لم أفكر أبدا أنني سأشارك فيها، لكني كنت الأفضل».