العقل المدبر ليس مجرد ذكاء عادي بل هو مستوى عالِ من العبقرية، فذلك الأمر يتطلب قدرات عقلية فائقة ومستوى ذكاء مرتفع للغاية وقدرة على الترتيب والتخطيط بشكل ناجح، فأصحاب تلك القدرات المدبرة يستمتعون بوضع الخطط وتدبير الحلول لكل شئ حولهم.

تعرفي الى الأبراج التي تملك قدرات عقلية مدبرة، بحسب مجلة "يورتانغو":

العذراء
يدفعهم هوسهم بالكمال والمثالية إلى وضع الخطط وحل المشاكل وهم مهتمون بالجودة والوصول إلى نتائج لا تشوبها شائبة، سواء استخدموا هذه القدرات في الخير أو الشر فتأكد أن خططهم خالية من الأخطاء، فأصحاب هذا البرج يتمتعون بقدرات عقلية مدبرة فائقة.

الدلو
لدى أصحاب هذا البرج كل المقومات الأساسية للعقل المدبر، فهم يحبون اختراع الأشياء والتخطيط والوصل لحلول من أجل جعل العالم مكانًا أفضل وأيضًا لديهم خططهم للاستيلاء على العالم. لكن لذلك تأثير سلبي على مشاعرهم وعواطفهم فهم يجدون صعوبة في التعامل مع مشاعر الآخرين فيغلب عليهم البرود ويميلون للعزلة وتجعل سلوكهم غامض صعب التنبؤ به.

الحمل
حبهم للمغامرة والخطر هو العامل الأساسي في تكوين قدراتهم العقلية المدبرة، فهم لا يحبون أن يتم إخبارهم بما عليهم فعله، ولديهم قدرة على إجبار الآخرين على مساعدتهم، فهم يجدون متعتهم في استخدام قدراتهم العقلية المدبرة.

العقرب
أصحاب هذا البرج يدفعهم حبهم للحصول على أي شئ يريدونه، إلى استخدام قدراتهم العقلية المدبرة فهم يحبون وضع الخطط ووضع الحلول لتحقيق أهدافهم ويستطيعون تطويع الآخرين وحملهم على تنفيذ أهدافهم.
المصدر: فوشيا