هناك العديد من الطرق الرومانسية للإحتفال بعيد زواجك ولكن أغلبها صار تقليدياً، لهذا أنتِ بحاجة إلى أفكار جديدة ومبتكرة وسهلة.
 
1- إعادة زيارة مكان مهم لكما
اذهبا إلى مكان مهم بالنسبة إليكما، سواء كانت مدينة قضيتما فيها وقتاً رائعاً، أو أول منتزه خرجتما إليه، أو مطعماً يحمل ذكريات رومانسية في علاقتكما، فالمكان الذي يرتبط بذكرى جيدة، يشعركما بالإثارة ويحمسكما لصنع ذكريات جديدة أجمل.
 
2- إنشاء طقوس خاصة
إذا لم ترغبي في تكاليف إضافية في يوم عيد زواجك، يمكنك إنشاء طقوس جديدة خاصة بهذه المناسبة، عبر نشاط يجمعكِ بزوجك، مثل إعداد وجبة خاصة جديدة، أو ركوب الدراجة الهوائية، أو التخييم في الهواء الطلق حتى إن كان في حديقة المنزل أو الشرفة!
 
3- بدء تجميع شيء خاص
إذا كنتِ وزوجك تحبان تجميع الأشياء القديمة مثلاً، أو الطوابع، ربما أحد أنواع الأحجار الكريمة، اجعلي عيد زواجك بداية لتجميع مجموعة جديدة من الأشياء الخاصة، ويصبح عيد زواجكما كل عام يشمل إضافات جديدة ومدهشة للمجموعة.
 
4- توثيق الذكرى
مهما كانت طريقتك في الاحتفال بسيطة، فإن توثيق هذه اللحظات الخاصة شيئاً ممتعاً ومثيراً، كما أنه يحتفظ لكما بذكريات جميلة تعودان إليها في أوقات تعثّر العلاقة. وثّقي ذكرى زواجك بالصور الفوتوغرافية، أو عبر كتابة أحداث اليوم على مدوّنتك الشخصية، أو عبر بث حي أو فيديو على "فيسبوك" أو "إنستغرام".
المصدر: نواعم