انطلق مهرجان إهمج السياحي للعام ٢٠١٩ مساء أمس، حيث أحيت الحفلة الأولى النجمة يارا، مع الموسيقي غي مانوكيان، وسط آلاف المعجبين والمعجبات الذين توافدوا من كافة المناطق اللبنانية ومختلف البلدان العربية.



وقد جاءت إطلالة يارا مفعمة بالحماسة والأجواء الايجابية، إذ تفاعل معها الحضور بشكل رائع، مع أدائها لأغنيتها الجديدة "شو بدو"، كما قدّمت باقة من أغنياتها الشهيرة التي ردّدها الصغار والكبار، منها "عايش بعيوني"، "جمالك جمال"، "آه منّك يا هوا"، وغيرها...



يذكر أن آخر أعمال المطربة اللبنانية يارا، أغنية "شو بدو" والتي حققت نسبة نجاح كبيرة، وهي من كلمات أحمد مادي، إخراج ريكا سركيس، ألحان طارق أبو جودة، وتوزيع عمر الصباغ.




ثمّ أشعل الموسيقي العبقري غي مانوكيان المسرح بقطع موسيقية رائعة جداً، إذ حملت معزوفاته مزيجاً من روح الشرق والغرب، وألحاناً لعمالقة الفن العربي والعالمي، إستطاع من خلالها أن يدمج بين المقطوعات الشرقية الكلاسيكية وطرق التوزيع الموسيقي الحديث.



ويستمر المهرجان لِثلاث ليالٍ متتالية، حيث سيلتقي الجمهور مع النجمة كارول سماحة في 16 آب، وسَيمضون أمسية جميلة مع الفنان ناصيف زيتون مساء 17 آب. كما سيحيي الفنان معين شريف الحفلة الختامية في 18 آب.


ومن المتوقع أن يستقطب المهرجان كالعادة آلاف المحبين والجماهير لقضاء أروع اللحظات مع نجومهم المفضلين.