اصيب 6 أشخاص بينهم أطفال أصيبوا في حادث سير على الكورنيش البحري لمدينة صيدا، مقابل المرفأ الجديد، بين سيارة رباعية الدفع من نوع «BMW X5» سوداء اللون وسيارة تويوتا نبيذية اللون.

ونقل عناصر «فوج الانقاذ الشعبي» التابع لـ«مؤسسة معروف سعد»، ثلاثة جرحى إلى مستشفى حمود الجامعي هم: عائشة ش. (24 عاما)، خالد ش. (5 أعوام)، وعبد الكريم ش. (عامان ونصف). فيما نقل عناصر الصليب الأحمر اللبناني الجرحى الثلاثة الآخرين والذين عرف منهم أحمد ش. (28 عاما).

وحضرت إلى المكان القوى الأمنية وفتحت تحقيقا بالحادث.

وسقط عدد من الجرحى اثر إنزلاق سيارة على اوتوستراد طريق ضهر العين ووقوعها في خندق، بسبب السرعة الزائدة، ما ادى الى جرح ركابها الذين نقلوا الى المستشفيات للمعالجة.

كما جرح أربعة اشخاص جرحوا في حادث سير على اوتوستراد المصيلح النبطية، وتم نقلهم الى مستشفيات المنطقة، وحضرت القوى الامنية للتحقيق بالحادث.

وسقط جريحا بحادث سير فجر امس بين سيارتي «كيا سيراتو» و«بيكانتو» على الطريق البحرية في الكسليك وسارع إلى المكان مسعفو مركز جونية في الدفاع المدني على متن دراجة الإسعاف «moto ambulance» وقدموا للجريح الإسعافات اللازمة ونقلوه إلى مستشفى سيدة لبنان في جونية لتلقي العلاج.

وجرح شخص في رأسه وتعرض لرضوض عديدة في مختلف أنحاء جسمه، نتيجة انقلاب سيارته الرباعية الدفع بالقرب من مغارة الزحلان في بلدة القطين ـ الضنية. وقد عمل جهاز الطوارئ والإغاثة في الجمعية الطبية الإسلامية على إسعافه ونقله إلى مستشفى سير ـ الضنية الحكومي للمعالجة.

كما وقع تصادما وقع بين سيارة «بي أم» يقودها ج. ا. ومعه عاملة منزلية من التابعية البنغالية، وسيارة رباعية الدفع من نوع «ايسوزو» يقودها س. ق.، قرب مخفر صفاريه على الطريق العام بين صيدا وجزين قرب مخفر صفاريه، ما أدى إلى إصابة سائق الـ«بي أم» والعاملة البنغالية، ونقلهما مسعفو الصليب الأحمر إلى مستشفى لبيب في صيدا. فيما باشر مخفر صفاريه التحقيق.