قال أوريول روميو لاعب وسط ساوثمبتون، إن فريقه يملك فرصة أفضل للتسجيل أمام ليفربول في الجولة الثانية من البريميرليغ، يوم السبت المقبل، مقارنة بما حدث أمام بيرنلي، الجمعة الماضي، لأن الريدز لا يعتمد في لعبه على الكرات الطويلة.

وأخفق فريق المدرب رالف هازنهوتل في التعامل، مع تفوق بيرنلي في ألعاب الهواء مطلع الأسبوع حيث سجل صاحب الضيافة 3 أهداف في غضون 12 دقيقة بالشوط الثاني، معتمدا على الكرات الطويلة لضرب خط وسط ودفاع ساوثمبتون.

وقال روميو في تصريحات صحفية «من السهل بالنسبة لنا مواجهة فرق تهاجم وتعتمد على تناقل الكرة. سنحصل على فرص أكبر أمام ليفربول».

وأضاف «بيرنلي لا يعتمد على تناقل الكرة من الخلف. كل هجماته من كرات طويلة وهو ما لا يعطينا الفرصة للتقدم في الملعب».

وتابع «ستأتينا الفرص أمام ليفربول لأنه سيغامر أكثر وسيعطينا هذا المزيد من الفرص لتسجيل الأهداف. نتمنى أن نضعهم تحت ضغط».

لكن أكثر ما يقلق ساوثمبتون، سجله أمام ليفربول، حيث خسر في أخر 4 مواجهات أمامه في الدوري ودخل مرماه 11 هدفا وسجل هدفا واحدا فقط.

وبدأ ساوثمبتون الموسم الماضي بشكل سيء وفاز في مباراة واحدة فقط في أول 16 خاضها ليتراجع لمنطقة الهبوط قبل أن ينهي الموسم في المركز 16، لكن روميو عبر عن ثقته في إمكانية التحسن في أول موسم كامل للمدرب هازنهوتل.

وأردف روميو «لن نتعجل الأمور. نرغب أن نبعث رسالة للجميع بضرورة التحلي بالهدوء لأنها ليست نهاية الموسم. سيكون هناك رد فعل من الفريق. أثق في ذلك».

وتابع لاعب ساوثمبتون «كلنا على ثقة أن هذا الموسم سيكون أفضل كثيرا لكن يجب أن نلعب بكل قوة، طيلة 90 دقيقة من أول مباراة إلى آخر مباراة في الموسم وإلا سنواجه صعوبات».

وختم «أتمنى أيضا أن تقف الجماهير خلفنا وتؤازرنا، لاننا نرغب في التعويض بعد مباراة بيرنلي. نرغب في التحسن وتحقيق نتيجة طيبة».