يلتقي فريقا السلام زغرتا و البرج اليوم الثلاثاء في مباراة حاسمة بالنسبة للأول لحجز بطاقة التأهل من دور المجموعات إلى نصف نهائي بطولة كأس التحدي التنشيطية.

ويستضيف ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية اللقاء حيث يأمل السلام زغرتا بقيادة مدربه الأردني نهاد صوقار إلى الظهور بشكل قوي كما فعل أمام التضامن صور في مباراته الأولى التي انتهت بالتعادل الإيجابي (3- 3).

من ناحيته يطمح البرج إلى حصد صدارة المجموعة الثانية من خلال الفوز أو على الأقل خطف نقطة التعادل وذلك لملاقاة طرابلس وصيف المجموعة الأولى.

ويعتمد الزغرتاويون على عدة لاعبين برزوا في المباراة الأولى مثل مايكل فنيانوس وشامل صوقار.

من ناحيته يعتمد الفريق البرجاوي على نخبة من المهاجمين أبرزهم حسين العوطة وسميح دمج بالإضافة لصاحب الهدف الأول للفريق هذا الموسم عبدالفتاح عاشور.

وعن غيابات الفريقين فقد تأكد غياب نجم السلام زغرتا إدمون شحادة بداعي السفر لخوض اختبارات مع أحد الفرق الروسية، في حين لم يعلن البرج عن أي غيابات تذكر حتى اللحظة.

ويحتل البرج صدارة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط من فوز وحيد على التضامن صور (2- 0)، في حين يحتل السلام وصافة الترتيب بتعادل مع التضامن (3- 3)، ويحتاج الفريق الشمالي نقطة التعادل للتأهل لكنه يأمل بتجنب الصفاء متصدر المجموعة الأولى والمرشح الأبرز لحصد اللقب.