شدد أنطونيو كونتي، المدير الفني لإنتر ميلان، على قوة فريق فالنسيا الإسباني، عقب مواجهة الفريقين السبت، في إطار تحضيرات الفريقين لبداية الموسم الجديد.

وفاز النيراتزوري على خفافيش إسبانيا، بركلات الترجيح بنتيجة (7-6)، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

وقال كونتي في تصريحات وفقًا لصحيفة «توتو سبورت»: «كانت مباراة صعبة ومهمة ضد فريق رائع يمتلك نفس المدرب منذ فترة طويلة، بجانب أنه فاز بكأس ملك إسبانيا ضد برشلونة أيضا».

وأضاف «المباراة كانت اختبار إيجابي للاعبي فريقي لأنهم أظهروا لأول مرة أنهم لا يريدون الاستسلام، هم لم يريدوا الخروج مهزومين، إنه أمر إيجابي من حيث العقلية».

وتابع «أخبرت اللاعبين أن بإمكانهم القيام بعمل أفضل لكننا نعمل على التحسين، أنا متعب قليلاً لأننا نعمل بشكل تكتيكي وأيضًا من الناحية البدنية لكي نصل لأفضل حال، المباراة كانت خطوة أخرى نحو النمو».

وأردف كوننتي: «كانت هذه هي المرة الأولى التي يلعب فيها لوتارو وبوليتانو معا، لوتارو يتدرب معنا منذ أيام فقط، لكنه بذل مجهودًا وسيعمل على ذلك، أما بوليتانو فغاب الفترة الأخيرة بسبب إصابة». وواصل «كلا اللاعبين بل ولاعبي الفريق ككل عليهم الدخول في الاَليات التي أطلبها في الهجوم. أنا سعيد أيضا لأجل إسبوزيتو، شارك بالموقف الصحيح ولونجو أيضًا الذي يمدنا بمساعدة كبيرة».

وختم «لوكاكو؟ إنه بحاجة إلى العمل بدنيا كي يدخل في اَلياتنا، إنه لاعب عظيم ونحن سعداء معه، إنه يظهر رغبة والتزام كبير ليكون جاهزا».