قد تعتقدين سيدتي أن نجمات الشاشة يتعبن قواعد أو خطوات عناية بالبشرة خاصة حتى يحصلن على إطلالة مشرقة دائمة، لكنه في الحقيقة توجد بعض الخطوات الثابتة التي يجب على كل السيدات اتباعها عند العناية بجمالهن. وفي هذا السياق سنقدم لك في مقال اليوم روتين عناية بالبشرة تتبعه النجمة جينيفر لوبيز فتابعي لتعرفي بعضا من أسرار جمالها.

إزالة المكياج قبل النوم: من أبرز الخطوات الجمالية هو تنظيف البشرة بشكل كلي وعميق من آثار المكياج وذلك قبل الخلود إلى النوم. استخدمي مياه الميسيلار ثم اغسلي بشرتك بالماء والغسول المناسب لها مع التجفيف.


تقشير البشرة: تطبق النجمة جينيفير لوبيز التقشير مرتين في الأسبوع على الأقل مع الترطيب حتى تحافظ على بشرتها خالية من الأوساخ والشوائب.

الكريم الواقي الشمس: يجب الحرص على تطبيق الكريم الواقي بكمية جيدة وذلك قبل التعرض لأشعة الشمس وهو من الخطوات الضرورية للحفاظ على صحة البشرة وجمالها أيضا حسب جينيفير.

شرب كميات كبيرة من الماء: للترطيب الداخلي تأثير كبير على البشرة التي تكون نضرة وغير باهتة لذلك تنصح جينيفر لوبيز بشرب كميات وافرة من الماء خاصة قبل ممارسة الرياضة وعند الاستيقاظ من النوم.

كريم ترطيب وشد العيون: لا تتخلى النجمة جينيفر عن كريم شد منطقة العينين وتضعه على الجفن العلوي والسفلي حتى تحافظ على إطلالة شبابية ومشرقة بشكل طبيعي.

الترطيب الليلي: قد تقومين بوضع الكريم المرطب في النهار لكن تشير جينيفر لوبيز إلى أهمية تطبيق الكريم الليلي بعد تنظيف البشرة من مستحضرات التجميل ويكون ذلك قبل النوم مباشرة.