عقدت الهيئة الادارية للاتحاد اللبناني للقوس والنشاب اجتماعها الشهري، وفي ما يلي اهم ما صدر عنها من مقررات:

- تم التصديق على محضر اجتماع الجلسة السابقة للاتحاد.

- تم البحث في تأخر الاندية عن دفع اشتراكاتها المتوجبة عليها ، لان الاتحاد بحاجة ماسة للاشتراكات لتأمين مستلزماته من من اقامة المباريات والدورات وقد سبق ان أثير هذا الموضوع في الجلسة السابقة.

- تم البحث في الدورة الفرنكوفونية التي اقيمت في 20 حزيران 2019 حيث ساعد الاتحاد في تنظيم البطولة في فقرا بناء لطلب السفارة الفرنسية.

- يمنع على اي ناد المشاركة في بطولة لبنان اذا لم يكن مسددا» لاشتراكات عام 2019 حسب القرار المتخذ في الجمعية العمومية ، علما» بأن هناك اندية سددت اشتراكاتها اثناء البطولة داخل القاعة ، ونأمل من الباقين تسديد واجباتهم.

- انضمام المدارس الفرنكوفونية التي شاركت وعددها (20) مدرسة من لبنان في بطولة دورة فقرا.

وتوجيه كتاب الى مازن قبيسي ووضعه في اجواء ما يحصل بان هناك مدارس تمارس لعبة القوس والنشاب في لبنان ، ونأمل ادراجها لعام 2019 /2020 في البطولة المدرسية.وان يتم التنسيق بالموضوع مع رئيس اللجنة الفنية فيليب تامر بهذا الخصوص.

- تم اخذ قرار بالمشاركة في دورة (افروديت) في قبرص ، وتكليف رئيس اللجنة الفنية درس هذا الموضوع من كافة جوانبه لمعرفة اللاعبين الذين سيشاركون على حسابهم الخاص في هذه الدورة. وان الاتحاد لايمكنه تحمل اعباء السفر اللاعبين ،وهو على استعداد لتحمل جزء بسيط من بطاقات السفر.

- اما بخصوص موصوع صربيا فتم تكليف رئيس اللجنة الفنية اجراء الاتصالات اللازمة مع المدرب الذي يدرب فريق النمسا لاقامة دورة تدريبية.

- حددت بطولة لبنان خارج القاعة في شهر ايلول القادم تكون على ملعب الصفاء أو المدينة الرياضية وتبلغ الاندية بذلك في حينه.