تأهل فريق طرابلس إلى نصف نهائي كأس التحدي بكرة القدم، بتعادله سلبا مع شباب البرج في المباراة التي جرت أمس السبت على ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية.

وكان شباب البرج قد خسر بنتيجة (4-0) في المباراة الافتتاحية مع الصفاء، وتعادل طرابلس مع الصفاء في الجولة الثانية (2-2) ليتأهل الصفاء كأول المجموعة برصيد 4 نقاط وطرابلس ثانيا بنقطتين.

وكانت المباراة سلبية الأداء والنتيجة، حيث لم يشهد اللقاء سوى فرصة وحيدة في الدقيقة 25 لصالح طرابلس بعد تسديدة من فؤاد عيد ارتطمت بالعارضة لينحصر اللعب في وسط الملعب.

ويلتقي الصفاء ثاني المجموعة الثانية، في حين يلتقي طرابلس مع المتصدر منها.

كأس النخبة

تفتتح اليوم الأحد الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس النخبة، بلقاء وحيد يجمع الشباب الغازية وشباب الساحل، في حين تؤجل مواجهة الإخاء الأهلي عاليه والنجمة إلى ما بعد بطولة غرب آسيا.

ويستضيف ملعب أمين عبد النور في بحمدون مباراة شباب الساحل والشباب الغازية حيث يطمح الأول بقيادة محمود حمود إلى تحقيق الفوز الثاني بعد فوزه على العهد بنتيجة (3-0)، في حين يأمل الشباب الغازية الخروج بأقل الخسائر، خاصة أن الخسارة (2-0) تقوده إلى نصف النهائي، وذلك بعدما تعادل إيجابيا مع العهد (2-2).

ويعتمد شباب الساحل على نجوم الهجوم حيدر عواضة وعباس عطوي وحسن كوراني، في حين يعول الشباب الغازية على كريم منصور ورامي فقيه وحسين نصرالله

ويتصدر شباب الساحل المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط في حين يحتل الشباب الغازية المركز الثاني برصيد نقطة وحيدة حيث يأمل الساحل تحقيق نتيجة إيجابية لتجنب مواجهة متصدر المجموعة الثانية فريق الأنصار في نصف نهائي البطولة.