يحتاج فريق "ريال مدريد" الإسباني إلى بيع المزيد من اللاعبين من أجل الحصول على خدمات الفرنسي ولاعب "مانشستر يونايتد" الإنكليزي بول بوغبا أو أي نجم آخر هذا الصيف.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، تقدر احتياجات الفريق الملكي الإسباني بحوالي 200 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات لاعبين، على الرغم من أن بيع عدد من اللاعبين في وقت سابق در على خزينة ريال مدريد حوالي 125 مليون يورو.

إذ بالفعل غادر 7 لاعبين ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، معقل "اللوس بلانكوس"، هذا الصيف، هم ماركوس لورينتي وتيو هرنانديز وراؤول دي توماس وماتي كوفاتشيتش، وهؤلاء غادروا بشكل دائم، فيما تمت إعارة كل من لوكا زيدان وسيرخيو ريغيلون ومارتن أوديغارد.

ويأمل رئيس النادي فلورنتينو بيريز في "التخلص" من 6 لاعبين آخرين قبل أن تغلق نافذة الانتقالات الصيفية، ومن بينهم خاميس رودريغيز، الذي انتهت عملية انتقاله "تقريبا" إلى نابولي الإيطالي.

ولتحقيق غايته بالحصول على 200 مليون يورو من مبيعات اللاعبين، يعلق "الميرينغي" آماله على قدرته في التخلص من اللاعبين الويلزي غاريث بيل والإسباني إيسكو قبل نهاية "الميركاتو"، لكنهما لا يرغبان بمغادرة الفريق، في حين يظل إيسكو موضع ترحيب من زين الدين زيدان في الموسم المقبل.

المصدر: سكاي نيوز