زار رئيس بلدية الفنار جورج سلامة المخيّم الصيفي الذي ينظمه «ملعب كلاتش» بقيادة قائد منتخب لبنان جان عبدالنور والذي يضمّ لاعبين من خمس سنوات وحتى 18 سنة.

وباشر ملعب كلاتش عمله أخيراً في منطقة الفنار داخل مجمع جورج سلامة الرياضي والسياحي، وسيتم إفتتاحه في الايام القليلة المقبلة برعاية سعادة النائب إبراهيم كنعان.

ويضم المخيّم الصيفي أكثر من 60 لاعباً ولاعبة من مختلف الاعمار، وقد توجه رئيس البلدية جورج سلامة بكلمة وجدانية خلال إفتتاح المخيّم مشيراً الى انّ «الرياضة ستكون اولوية كبيرة في منطقة الفنار لإحتضان الاجيال، وكان لنا فرصة التعاون مع الكابتن جان عبدالنور بهدف تعزيز قدرات النشء الجديد ومنحهم المساحة اللازمة لتطوير قدراتهم».

وأضاف: اوّد ان اشكر سعادة النائب إبراهيم كنعان على كل الدعم لانه صاحب الفضل الكبير في التنمية والإنماء في قضاء المتن ولقد واكبنا بكل ما أوتي من قوة كي يكون للفنار والمتن عموماً منشأة رياضية على قدر توقعات الناس، ونأمل ان يكون هذا العمل باكورة نشاطات كثيرة في المنطقة والجوار.

وتابع: اليوم نطلق مدرسة كرة السلة في الفنار ونعد أهلنا بأننا سنواكب هذه النشاطات بكل ما أوتينا من قوة، لانّه لم يعد مسموحاً إهمال الرياضة في منطقتنا.

وأكدّ سلامة انّ المشروع ليس لاهداف تجارية أبداً، إنما لاهداف رياضية بحتة، وسنقف الى جانب الرياضيين وهذا المشروع هو باكورة مشاريع رياضية بهدف رفع شأن المنطقة في هذا المجال.

يذكر انّ الملعب تم الإنتهاء من عمله منذ أيام قليلة وسيديره قائد منتخب لبنان جان عبدالنور والصحافي الزميل داني عبود.

ويتمتع الملعب بمعايير عالية المستوى لإستضافة المباريات، مع صالتين كبيرتين مجهزتين وتضمان حمامات وأماكن للإستحمام وغرف للإستراحة. ويقع الملعب بجانب حديقة كبيرة وضعها رئيس بلدية الفنار في خدمة الرياضيين للتدرب على اللياقة البدنية.

يذكر انّ ملعب كلاتش يضمّ اكاديميات لكرة السلة وفرق لمختلف الاعمار السنية للصبيان والبنات، كما سيتم إطلاق قريبا فريق الفنار لكرة السلة للمشاركة في البطولات كافة.